الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:33 ص

محامي فتوح يكشف مفاجأة قد تغير مسار المحاكمة

محامي فتوح مع محرر تليحراف مصر

محامي فتوح مع محرر تليحراف مصر

تامر مجدي

A A

قال المحامي أشرف عبدالعزيز دفاع لاعب الزمالك أحمد فتوح، بعد قرار تأجيل محاكمة اللاعب بتهمة دهس أمين شرطة والتسبب فى وفاته وتعاطي المخدرات، إنه يسعى حاليًا للصلح مع أسرة المجني عليه.

وتابع المحامى في تصريح لـ"تليجراف مصر"، إنه سيتم التواصل مع أسرة المتوفى للتصالح معهم.

فتوح لا يأكل ولا ينام

وكان دفاع أحمد فتوح قد طلب من هيئة المحكمة، إخلاء سبيل موكله، قائلًا: "موكلي العائل الوحيد لأسرته أطالب بإخلاء سبيله بضمان محل إقامته، موكلي عايز يريد الخروج للصلح مع أهل الضحية أحمد فتوح.

أضاف المحامي: "موكلي مش بياكل ولا بينام من الخضة، كان يقدر يهرب ولكن مسابهوش وهرب، أنا موكلي لاعب منتخب وله سمعة".

وأكد الدفاع أنه يجب على أحد من الورثة الإمضاء على التصالح والتنازل، ولكن لم يحدث ذلك حتى الآن:"لازم حد من الورثة يتنازل ويمضي على كدا علشان المتهم ياخد إخلاء سبيل حرام مش بياكل ولا بينام".

محاكمة أحمد فتوح

قبل دقائق من بدء أولى جلسات محاكمة لاعب نادي الزمالك، أحمد فتوح، طلب المتهم من "بوفيه" محكمة مرسى مطروح، ساندويتشات "بيض وجبنة رومي ومربى وعصير ومياه معدنية" وذلك في أثناء تواجده بحجز المحكمة.

وكانت النيابة العامة قد أحالت فتوح إلى محكمة الجنايات تمهيدا لمحاكمته فيما نسب إليه من إحرازه مخدر الحشيش بقصد التعاطي، وتسببه خطئا في قتل "السيد أحمد السيد"، في أثناء قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

تحقيقات النيابة

وفي تحقيقات النيابة العامة، تبين أن المتهم قاد سيارته على إحدى الطرق الساحلية بسرعة هائلة تجاوز فيها الحد المقرر قانونًا، تحت تأثير تعاطي الحشيش المخدر، ما تسبب في اصطدامه بالمجني عليه أثناء عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه داخل السيارة وعلى جنبات الطريق، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

كما أثبتت مصلحة الطب الشرعي في تقريرها، بعد فحص عينة من دم المتهم، احتواءها على مادة الحشيش المخدّر.

وخضع فتوح لتحقيق دقيق أمام النيابة العامة، قبل أن تقرر إحالته إلى المحاكمة الجنائية، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي الحشيش.


 

search