الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 م

100 كيلو في 2.7 ثانية.. مواصفات سيارة "لامبورجيني Temerario"

سيارة "لامبورجيني Temerario"

سيارة "لامبورجيني Temerario"

إسلام عزام

A A

أعلنت شركة لامبورجيني، طرح سيارة موديل “Temerario” الجديدة كليًا، بمحرك ثماني الأسطوانات جديد من نوع flat-plane crank بسعة 4.0 لتر توين تيربو.

وقالت الشركة عبر موقعها الرسمي، إن المحرك مصنوع بالكامل من مواد متطورة خفيفة الوزن، لقدرته على الوصول لعدد 10.000 لفة محرك بالدقيقة.

ويتصل المحرك الجديدة بمنظومة هجينة تتكون من ثلاثة محركات كهربائية؛ لتولد المنظومة مجتمعة قوة 907 حصان. 

وتتسارع لامبورجيني Temerario الجديدة كليا من الثبات إلى 100 كم/الساعة في 2.7 ثانية فقط، وتصل لسرعة قصوى 343 كم/الساعة.

سيارة "لامبورجيني Temerario"

التصميم الخارجي 

تأتي السيارة بلغة تصميم جديد كليا مع الحفاظ على هوية لامبورجيني الشهيرة، إذ حصلت الواجهة علي مصابيح LED نحيفة بتصميم رياضي، وإضاءة نهارية LED بالتصميم المضلع الشهير من لامبورجيني، مع عدد ضخم من فتحات التهوية في جميع أنحاء المقدمة، ومشتت هواء أمامي ضخم.

من الجوانب تظهر عجلات رياضية بتصميمات جديدة و بقياس 20 بوصة بالأمام و 21 بوصة بالخلف، مع عدد من الخيارات بالنسبة للإطارات عالية الأداء.

سيارة "لامبورجيني Temerario"

وتظهر فتحات تهوية ضخمة بالرفارف الخلفية، ومرايا جانبية ذات تصميم ديناميكي، و من الخلف حصلت علي مصابيح LED بتصميم رياضي مع جناح خلفي مدمج. 

المقصورة الداخلية 

جاءت المقصورة الداخلية لسيارة Temerario الجديدة بعجلة قيادة رياضية جديدة بالعديد من الأزرار للتحكم بكل وظائف السيارة، مع شاشة سائق جديدة قياس 12.3 بوصة والتي تتضمن خيارات متعددة بالنسبة للنمط و الاشكال.

المقصورة الداخلية لسيارة "لامبورجيني Temerario"

 وبالإضافة إلى شاشة 8.4 بوصة بالكونسول الوسطي، وخيار لشاشة ثالثة أمام الراكب الأمامي بقياس 9.1 بوصة. 

search