الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

انقطاع الكهرباء في عدد من قرى القليوبية بسبب حريق بـ"لوحة التوزيع"

حريق لوحة توزيع كهرباء

حريق لوحة توزيع كهرباء

القليوبية - أحمد خطاب

A A

تعرض عدد من القرى التابعة لمدينة قها لانقطاع التيار الكهربائي، بسبب نشوب حريق في لوحة توزيع الكهرباء بمنطقة مزلقان زكي بمدينة قها، في محافظة القليوبية، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق في لوحة وحدة توزيع كهرباء بمنطقة مزلقان زكي بمدينة قها.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق، وجرى الدفع بقوات الحماية المدنية والسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة، وجرى إخطار قطاع كهرباء القليوبية لسرعة إصلاح العطل.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وجارى الاصلاح لعودة التيار في عدد من القرى.

في سياق آخر، تمكنت مديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات من ضبط عنصر إجرامي لقيامه بالإتجار في المخدرات وحيازة أسلحة نارية بدائرة قسم أول العبور، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهم وتولت النيابة التحقيق، فامرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة .

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزيرالداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من العميد أحمد منتصر مامور قسم أول العبور يفيد ورود معلومات بقيام عنصر إجرامى له معلومات جنائية بالاتجار في المواد المخدرة مختلفة الأنواع وبكميات كبيرة متخذا دائرة قسم شرطة أول العبور مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته 9،250 كجم هيروين و3 كجم من مخدر الهيدرو وكمية من مخدر الحشيش تزن 2 كجم وبندقية خرطوش، وعدد من الطلقات وسيارتين ومبلغ مالى وميزان حساس، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق. 

search