الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

رسميًا.. ليستر سيتي يتعاقد مع نجم وسط توتنهام

أوليفر سكيب

أوليفر سكيب

محمود صبري

A A

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع أوليفر سكيب لاعب وسط توتنهام هوتسبير قبل مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الاثنين. 

ووقع سكيب، الذي شارك في 106 مباريات على مدار خمسة مواسم مع توتنهام، على عقد مدته خمس سنوات مقابل 20 مليون جنيه إسترليني في ملعب كينج باور. 

شارك اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في 21 مباراة بالدوري تحت قيادة أنجي بوستيكوجلو العام الماضي، خمس منها كانت البداية، بإجمالي 694 دقيقة من اللعب. 

استمتع بأفضل موسم له خلال موسم 2022-23، حيث شارك في 31 مباراة في جميع المسابقات وسجل هدفه الوحيد للنادي في الفوز 2-0 على تشيلسي. 

خلال ذلك الموسم، أكمل سكيبي 659 تمريرة، متفوقًا على أمثال سون هيونج مين (644)، وهاري كين (613)، وديجان كولوسيفسكي (558). 

يتعاون سكيب مجددًا مع مدرب ليستر سيتي الجديد ستيف كوبر، بعد أن عملا معًا في السابق خلال فترة الويلزي في منتخب إنجلترا للشباب. 

وكان لاعب الوسط أيضًا جزءًا من تشكيلة إنجلترا التي فازت ببطولة أوروبا تحت 21 عامًا العام الماضي، حيث لعب 17 دقيقة في فوزهم 1-0 على إسبانيا في النهائي. 

سكيب : متحمس للعب مع ليستر سيتي 

وقال سكيب للموقع الرسمي لنادي ليستر سيتي: "أنا متحمس للغاية للتوقيع مع النادي، لدي شعور بأن هذه مجموعة جيدة من الأشخاص ومجموعة جيدة من اللاعبين".

وأضاف "أنا متأكد من أننا نمتلك فريقًا قادرًا على التحدي في كل مباراة، عندما تنظر حول الفريق، ستجد الكثير من اللاعبين المثيرين للاهتمام الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنا متحمس حقًا لرؤية ما يمكن أن تحققه هذه المجموعة " .

وتابع"لقد أجريت محادثات مع الأشخاص هنا وأعطوني شعورًا بالدفء وأنهم كانوا متحمسين لوجودي " .

واختتم"الموظفون هنا يعرفونني أيضًا - ستيف كوبر، لقد عملت معه في إنجلترا، لذلك هناك بالتأكيد علاقة جيدة هناك وأنا حريص على المضي قدمًا وإظهار ما يمكنني فعله."

search