الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

إصابة 7 في انقلاب سيارة على "صحراوي الإسكندرية"

حادث سيارة - أرشيفية

حادث سيارة - أرشيفية

محمد العبساوي

A A

أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

تلقت غرفة عمليات مرور الجيزة بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة “سوزوكي” على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بالكيلو 58، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقلهم لمستشفى زايد التخصصي، في منطقة السادس من أكتوبر.

وحُرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

وفي سياق آخر، ارتفع عدد مصابي حادث أتوبيس إحدى الشركات الخاصة أعلى الطريق الإقليمي في محافظة الشرقية إلى 27 شخصًا، إصابات ما بين خفيفة و متوسطة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفيي العاشر من رمضان الجامعي والغندور في مدينة العاشر من رمضان، وتقديم الإسعافات الطبية والعلاجية لهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي؛ بوصول 19 مصابًا بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، ووصول 8 مصابين آخرين إلى مستشفى الغندور في مدينة العاشر من رمضان مصابين إصابات مماثلة، وجميعهم عمال في إحدى الشركات الخاصة.

جرى تقديم الإسعافات اللازمة لجميع المصابين، فيما تبين حدوث إصاباتهم جراء وقوع حادث انقلاب أتوبيس عملهم أعلى الطريق الإقليمي في اتجاه بلبيس - العاشر من رمضان، أعلى نفق مدخل مدينة العاشر من رمضان، وجرى رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

search