الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:12 ص

تشيلسي ينهي اتفاقه مع جواو فليكس نجم أتلتيكو مدريد

جواو فليكس

جواو فليكس

هيثم موسى

A A

تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي، مع جواو فليكس لاعب فريق أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. 

وفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، في سوق انتقالات اللاعبين، فإن تشيلسي أتم اتفاقه بشكل رسمي مع جواو فليكس، من أجل العودة من جديد إلى فريقه السابق.

وقال رومانو، إن تشيلسي أتم الاتفاق مع نادي أتلتيكو مدريد وجواو فيلكس من أجل انضمامه خلال الميركاتو الصيفي بعقد طويل الأمد.

وأضاف أن جواو فليكس سينضم إلى تشيلسي لمدة 6 سنوات مع سنة إضافية، ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي غدًا في لندن تمهيدًا للإعلان عن الصفقة لوسائل الإعلام. 

وتلقي تشيلسي الهزيمة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، أمام حامل اللقب نادي مانشستر سيتي بنتيجة (2-0). 

معسكر ستيرلينج يثير الجدل حول مستقبله مع تشيلسي

وفي سياق متصل، أصدرت شركة التسويق الخاصة برحيم ستيرلينج والتي تضم مجموعة من أقاربه بيانًا بعد استبعاده من قائمة تشيلسي لمواجهة مانشستر سيتي أمس الأحد. 

ولم يتواجد لاعب خط الوسط الإنجليزي في قائمة المباراة ضد ناديه السابق، والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين نظيفين على أرضية ملعب ستامفورد بريدج.

وجاء البيان كالتالي: "تم توقيع عقد بين رحيم ستيرلينج ونادي تشيلسي لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات مقبلة".

وأضاف"لقد عاد إلى إنجلترا قبل أسبوعين من الموعد المقرر لإجراء تدريبات فردية، وكان لديه موسم تحضيري إيجابي تحت قيادة المدرب الجديد، الذي طور معه علاقة عمل جيدة " .

وتابع البيان “إنه ملتزم، كما هو الحال دائمًا، بتقديم أعلى مستوى لنادي تشيلسي وجماهيره، الذين يكن لهم احترامًا كبيرًا، ونظرًا لإدراجه في القائمة الرسمية قبل المباراة للنادي هذا الأسبوع، فقد توقعنا أن يشارك رحيم في مباراة نهاية هذا الأسبوع ببعض القدرات”.

واستمر"كمجموعة، كان لدينا دائمًا حوار إيجابي مع نادي تشيلسي لكرة القدم، وحصلنا على ضمانات من النادي فيما يتعلق بمستقبل رحيم في النادي، لذلك نتطلع إلى الحصول على توضيحات بشأن الموقف " .

واختتم"حتى ذلك الحين، سنواصل دعم رغبة رحيم في بدء الموسم الجديد بشكل إيجابي".

search