الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:44 ص

الزمالك بصدد إعلان عودة بن شرقي مجددا خلال الساعات المقبلة

بن شرقي

بن شرقي

إسراء عدلي

A A

دخلت مفاوضات الزمالك مع المغربي أشرف بن شرقي مراحلها الأخيرة، حيث تم التوصل إلى اتفاق مبدئي على قيمة العقد السنوي الذي سيحصل عليه اللاعب حال عودته إلى القلعة البيضاء.

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن هناك بعض الخلافات بين الطرفين تتركز حول قيمة مقدم التعاقد والمكافآت المرتبطة بعدد الأهداف التي سيُسجلها اللاعب خلال الموسم المقبل حال انضمامه.

ومن المقرر أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، وإذا حدث ذلك سيرسل نادي الزمالك تذاكر طيران إلى المغرب ليتمكن بن شرقي من الحضور إلى القاهرة والتوقيع على عقود انتقاله بشكل رسمي.

عودة بن شرقي إلى الزمالك تلقى ترحابًا كبيرًا من جماهير الزمالك التي تتمنى أن يساهم اللاعب في تحقيق المزيد من البطولات للفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد نجاحه الكبير والمؤثر في فترته الأولى مع الفارس الأبيض.

أرقام وبطولات أشرف بن شرقي مع الزمالك

وكان بن شرقي لاعبًا مؤثرًا في صفوف الزمالك، حيث انضم في 15 يوليو 2019 إلى الزمالك قادمًا من الهلال السعودي مقابل 600 ألف يورو.

وبعدها خاض اللاعب مع الزمالك 109 مباريات في مختلف البطولات، سجل خلالها 41 هدفًا وصنع 28 تمريرة حاسمة، فيما لعب مع الجزيرة الإماراتي 33 مباراة وأحرز 9 أهداف وصنع واحدًا، وأخيرًا شارك مع الريان القطري في 9 مواجهات وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.

وترك النجم المغربي بصمة مؤثرة في فترته مع الزمالك، حيث حقق بطولة الدوري الممتاز مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرة، ومثلها كأس السوبر الأفريقي.

search