الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

جلسة حاسمة.. الزمالك بصدد تجديد عقد زيزو

زيزو

زيزو

إسراء عدلي

A A

يسعى مسؤولو نادي الزمالك لحسم ملف تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق خلال الجلسة المرتقبة بين الطرفين التي تعقد مساء اليوم.

وقال مصدر من نادي الزمالك في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن المسؤولين في النادي هدفهم تجديد عقد زيزو لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، مع تحضير عرض مالي مغر للاعب سيتم تقديمه.

ويقتصر الحضور على زيزو ووالده فقط، دون وجود أي من وكلاء اللاعبين، لتسهيل عملية التفاوض والوصول إلى اتفاق نهائي.

وتلقى زيزو العديد من العروض المغرية، أبرزها عرض نادي نيوم السعودي الذي وصلت قيمته المالية إلى خمسة ملايين دولار، وعرض العربي القطري التي وصلت قيمته لأربعة ملايين دولار.

وينتهي عقد زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، كما يحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل مما يجعل إدارة النادي تسعى لحسم ملف التجديد في أقرب وقت ممكن لتفادي رحيل اللاعب مجانًا. 

ماذا قدم زيزو مع الزمالك؟

ويعتبر زيزو أحد أهم الأعمدة الرئيسية في فريق الزمالك خلال الفترة الحالية، ويقدم اللاعب الكثير للفارس الأبيض منذ انضمامه في شتاء 2019، سواء على جانب اللعب بمستوى عالٍ، أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية.

وحقق زيزو مع الزمالك 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-2022 برصيد 19 هدفًا.

وخاض زيزو مع الزمالك 229 مباراة في مختلف البطولات بإجمالي 18294 دقيقة لعب، نجح خلالها في تسجيل 76 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة لزملائه.

search