الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

الشناوي مندهش من تعامل الجمهور معه بعد العودة

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أحمد زهران

A A

أكد محمد الشناوي، حارس الأهلي، أنه بعد عودته من الإصابة كان يتوقع تلقي تهاني من الجماهير والصحافة، لكنه فوجئ بالحديث عن مدى مشاركته في المباريات. 

وأضاف أنه لا توجد أي مشاكل بينه وبين مصطفى شوبير، وأن السويسري مارسيل كولر كان قد اتفق منذ البداية على أن يلعب شوبير بعض المباريات في دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات محمد الشناوي

قال محمد الشناوي في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي سيف زاهر على قناة "أون تايم سبورت": "عند عودتي من الإصابة، كنت أتوقع أن أسمع تهاني الجماهير والصحافة بعبارة 'الحمد لله على السلامة'، بدلاً من الانشغال بالحديث حول مشاركتي في المباريات من عدمها".

حقيقة غضب الشناوي من مشاركة شوبير

قال محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، إنه كان هناك اتفاق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على أن يخوض مصطفى شوبير مباريات دوري أبطال إفريقيا. 

وأوضح الشناوي أن البطولة تعتبر الأهم بالنسبة له، وأن شوبير كان يستحق المشاركة بناءً على أدائه الجيد.

وأضاف الشناوي أنه بعد انتهاء بطولة دوري إفريقيا، توجه للانضمام إلى منتخب مصر، وعاد للمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق، مؤكداً أن مصلحة الفريق تأتي دائماً في المقام الأول.

وأكد الشناوي أنه يضع مصلحة الفريق فوق أي اعتبارات أخرى، خاصة في ظل خوض الفريق للعديد من البطولات.

أبو جبل 

رداً على سؤال حول احتمال تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل خلال فترة إصابته، قال: "كنت سأكون أول من يدعمه في أمم أفريقيا مع منتخب مصر، وليس لدي أي مشكلة معه".

search