الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 م

جلسة طويلة بين زيزو ومسؤولي الزمالك

زيزو

زيزو

إسراء عدلي

A A

ما زالت جلسة أحمد مصطفى زيزو ووالده، مستمرة مع حسين لبيب وأعضاء مجلس إدارة الزمالك، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، في منزل أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة.

لكن هناك حالة غضب شديدة من زيزو بسبب ترويج شائعات عن طلبه الرحيل وتمسكه بذلك، وشائعة طلبه 100 مليون جنيه من أجل التجديد.

ويقتصر الحضور على زيزو ووالده فقط، دون وجود أي من وكلاء اللاعبين، لتسهيل عملية التفاوض والوصول إلى اتفاق نهائي.

وتلقى زيزو العديد من العروض المغرية، أبرزها عرض نادي نيوم السعودي الذي وصلت قيمته المالية إلى خمسة ملايين دولار، وعرض العربي القطري التي وصلت قيمته لأربعة ملايين دولار.

وينتهي عقد زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، كما يحق له التوقيع لأي ناد خلال شهر يناير المقبل مما يجعل إدارة النادي تسعى لحسم ملف التجديد في أقرب وقت ممكن لتفادي رحيل اللاعب مجانًا.

ماذا قدم زيزو مع الزمالك؟

ويعتبر زيزو أحد أهم الأعمدة الرئيسية في فريق الزمالك خلال الفترة الحالية، ويقدم اللاعب الكثير للفارس الأبيض منذ انضمامه في شتاء 2019، سواء على جانب اللعب بمستوى عالٍ، أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية.

وحقق زيزو مع الزمالك 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-2022 برصيد 19 هدفًا.

search