الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

العثور على جثة مسنة مقيدة بالحبال في بدروم منزل بالدقهلية

جثة - أرشيفيّة

جثة - أرشيفيّة

الدقهلية - سالى نافع

A A

تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية جهودها لكشف غموض العثور على جثة سيدة مسنة، وُجدت مقيدة بحبال وملقاة في بدروم أحد المنازل بقرية الروضة التابعة لمركز طلخا.

وكان اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير مباحث الدقهلية، بشأن العثور على جثة السيدة المسنة في بدروم المنزل، حيث كانت مقيدة بحبال، فيما أفادت التحقيقات الأولية بسرقة مصوغاتها.

وتواصل مباحث الدقهلية تحرياتها المكثفة لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجناة. 

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي، بينما يجري تحرير المحضر اللازم لإبلاغ النيابة العامة بالواقعة.

في واقعة أخرى، أثارت جثتان غموضا كبيرا في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، الأولى لسيدة مجهولة الهوية على جاب طريق، والثانية لشخص انتحر من أعلى كوبري.

البداية بتلقى اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حالتي وفاة في نطاق قسم ثانٍ المنصورة، الأولى لشخص مجهول الهوية غرق بعد أن قفز من أعلى كوبري مستشفى الجلدية، والثانية لسيدة متسولة عُثر عليها ملقاة على الطريق أمام عزبة الصفيح، وهي ترتدي ملابسها بالكامل دون وجود أي إثبات لهويتها.

فور تلقي البلاغ، تحركت قوة أمنية من قسم شرطة ثانٍ المنصورة، تحت إشراف العقيد الدكتور كريم عبد الرازق، رئيس المباحث، إلى موقعي الحادث، وجرى انتشال جثة الغريق الذي أقدم على الانتحار، كما تم العثور على جثة السيدة المتسولة التي كانت نائمة على الطريق.

search