الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:28 ص

تامر حسني يتصدر "يوتيوب" بـ"موحشتكيش"

الفنان تامر حسني

الفنان تامر حسني

محمد صالح

A A

حقق الفنان تامر حسني، أرقاما جيدة بأغنيته "موحشتكيش" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد يوم واحد من طرحها.

الأغنيات الأكثر رواجا في مصر

جاءت الأغنية بالمركز الأول في قائمة الأغنيات الأكثر رواجا في مصر على موقع "يوتيوب" بعدما حققت مشاهدات تجاوزت المليون ونصف المليون مشاهدة في 24 ساعة. 


ألبوم "هرمون السعادة" 

أغنية "موحشتكيش" من أغنيات ألبوم "هرمون السعادة"، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، وقام تامر حسني بإخراجها.

مشاركة ثراء جبيل

وظهرت في كليب الأغنية الفنانة ثراء جبيل، في دور الحبيبة التي تدخل في قصة حب مع البطل قبل أن يفترقا.

وعبرت ثراء عن سعادتها بالكليب قائلة عبر حسابها على "انستجرام" "أخيراً الكليب نزل... أنا سعيدة جداً لاختياري اني اكون جزء من كليب للفنان اللي بحبه اوي وبحب أغانيه و بيضحكني من قلبي استمتعت بكل لحظة في الأغنية.. شكراً ليك يا تامر على اهتمامك وإحساسك بكل تفصيلة، عشان كل اللي حواليك يطلعوا بالصورة الراقية دي".

وحرص تامر حسني على الرد قائلا "يا ثراء والله أنا اللي فخور بأدائك الرائع مبسوط بأدائك من قلبي الفنان اللي بتحبيه من وأنتي صغيره والمخرج اللي وقفتي تمثلي قدامه ما شاء الله كل الناس حاسة إحساسك الجميل، اختياري ليكي كان في محله، فعلاً تستحقي كل الخير و النجاح وأنا شايفك قريب جداً في مكانه كبيره أوي أوي بإذن الله".

ثراء جبيل شاركت في الكليب الجديد


وتفوقت الأغنية على أغنيات "مرجعليش" لفريد ومسلم، و"كله كان مظبوط" لعصام صاصا، بالمركز الثاني والثالث، فيما انفرد المطرب رامي صبري بالمراكز من الرابع إلى السادس بأغنياته الجديدة "بين الحيطان"، "بحكي عليكي"، بالإضافة للأغنية التي حملت اسم ألبومه الجديد "النهايات أخلاق".

يشار إلى أن تامر حسني طرح 4 أغنيات من ألبومه "هرمون السعادة" هم "حواء" كلماته وألحانه وتوزيع علي فتح الله، "مش هتغير علشان حد" كلماته وألحانه وتوزيع فتح الله أيضا، "هرمون السعادة" كلمات أحمد جابر وألحان علي الخواجة وتوزيع حاتم محسن، و"تاج" كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع النابلسي.

search