الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

رغم مفاوضات الأهلي.. بن رمضان في قائمة فرينكافروسي بالدوري الأوروبي

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

هيثم موسى

A A

أعلن نادي فرينكافروسي المجري، الذي يضم في صفوفه الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، عن قائمة الفريق المشاركة في الملحق الخاص ببطولة الدوري الأوروبي. 

سوق الانتقالات الصيفية الجارية

ويأتي هذا الإعلان في وقت يسعى فيه النادي الأهلي المصري لتجديد مفاوضاته مع النادي المجري للتعاقد مع بن رمضان خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

مفاوضات جادة مع فرينكافروسي

كان الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة مع فرينكافروسي في الفترة الماضية لضم اللاعب، إلا أن الصفقة توقفت بسبب اختلافات مادية بين الطرفين. 

ومع ذلك، جدد الأهلي محاولاته خلال الساعات الأخيرة للتوصل إلى اتفاق بشأن انتقال بن رمضان إلى صفوفه.

وعقدت إدارة الأهلي جلسة تفاوضية مع مسؤولي فرينكافروسي عبر الفيديو، حيث لاحظت مرونة نسبية من الجانب المجري في تقليل المطالب المالية التي كانت تبلغ 3 ملايين دولار. 

وقد عرض الأهلي سداد المبلغ على دفعتين، إلا أن النادي المجري تمسك بالحصول على المبلغ كاملًا مقدمًا.

بن رمضان يظهر في قائمة فرينكافروسي بالدوري الأوروبي 

مسيرة حافلة لبن رمضان

بدأ محمد علي بن رمضان مسيرته الكروية مع فريق الترجي التونسي، حيث تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2018. شارك بن رمضان في 143 مباراة مع الترجي، سجل خلالها 34 هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى، وتوج بـ7 ألقاب مع الفريق، منها الدوري التونسي خمس مرات ودوري أبطال أفريقيا في موسم 2018/2019.

انضم بن رمضان إلى منتخب تونس في أكتوبر 2019، وشارك مع المنتخب في 39 مباراة، بما في ذلك ظهوره في كأس العالم 2022، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما. 

انتقل اللاعب إلى صفوف فرينكافروسي المجري في يونيو 2023، وشارك معهم في 43 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 8، وساهم في تتويج الفريق بالدوري المجري في الموسم المنقضي.

يجيد بن رمضان اللعب في مركز الجناح الأيسر، وهو ما ظهر في مباراة فريقه الأخيرة أمام ميتلاند الدنماركي، مما يجعله خيارًا مميزًا للمدرب السويسري مارسيل كولر في حال إتمام الصفقة.

search