الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 م

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي والقنوات الناقلة

مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي

ندى إبراهيم

A A

بدأ عرض مسلسل "عمر أفندي"، الذي يلعب بطولته الفنان أحمد حاتم، يوم الأحد الماضي على شاشة “ON”، ينتمي المسلسل إلى فئة الـ10 حلقات ضمن قائمة "الأوف سيزون".

مسلسل عمر أفندي 

وبعد عرض أولى حلقات المسلسل ونجاحه، ينشر “تليجراف مصر” مواعيد عرض المسلسل وقنوات التي سيعرض عليها:

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي 

يُعرض مسلسل "عمر أفندي" من يوم الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءًا، وتُعاد الحلقة في الساعة 1:15 صباحًا، كما يُعرض المسلسل على قناة ON Drama في اليوم التالي الساعة 11:15 صباحًا.

عدد حلقات المسلسل 

مسلسل "عمر أفندي" يتألف من 10 حلقات، وهو يُعد من المسلسلات القصيرة التي تحافظ على انتباه الجمهور بفضل تسارع أحداثه. هذه النوعية من المسلسلات تحقق نجاحًا ملحوظًا، لا سيما بعد عرض العديد من المسلسلات الطويلة في الفترة الأخيرة.

أبطال المسلسل 

مسلسل "عمر أفندي" من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

البوستر الدعائي لمسلسل عمر أفندي 

أحداث المسلسل 

وتدور أحداث المسلسل حول عمر أفندي (أحمد حاتم) الذي يعيش قصة حب مع فتاة تؤدي دورها آية سماحة، تتخذ الأحداث منحًا دراميًا مثيرًا عندما يعود “عمر” بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، مما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

أعمال منتظرة لـ أحمد حاتم

وينتظر حاتم، عرض فيلمه “الملحد” بعد تأجيل ثلاث سنوات قبل أن يتم تأجيل عرضه المقرر في 18 الشهر الجاري. 

أحداث فيلم الملحد

وفي تصريحات سابقة للكاتب إبراهيم عيسى، قال إن فيلم الملحد يتناول قضية التطرف الديني الذي يصل بالإنسان إلى الكفر والإلحاد.

وأضاف أنه كتب هذا الفيلم عقب انتشار ظاهرة الملحدين بشكل كبير بين الشباب في الدول العربية والإسلامية، مما جعله يرى أنه جاء الوقت لتسليط الضوء عليها بشكل عقلاني وتوضيحها للمجتمع، وتوضيح الفرق بين الإلحاد الناتج عن التفكير الزائد في الدين، والتدين الذي يكون دون تفكير أو تدبر.

search