الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:42 ص

بطعنة في البطن.. إحالة أوراق المتهم بقتل ابن عمه بالفيوم للمفتي

المتهم بقتل ابن عمه في الفيوم

المتهم بقتل ابن عمه في الفيوم

الفيوم - رشا الجمال

A A

أحالت محكمة جنايات الفيوم، أوراق متهم إلى مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، بعد إدانته بقتل ابن عمه ذبحًا في الشارع، وتصدر حكمها النهائي يوم 20 سبتمبر المقبل.

تفاصيل الجريمة جرت في منطقة علواية سعادة، بحي جنوب مدينة الفيوم، حيث قام المتهم “إبراهيم. ك”، بذبح ابن عمه “عبد الرحمن.م”، البالغ من العمر 24 عامًا، بسلاح أبيض، وفصل رأسه عن جسده بعدما شاهده داخل حجرة نوم والدته، 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة الفيوم "ثان"، يفيد بمقتل الشاب "عبد الرحمن"، يعمل "استورجي" ويقيم في منطقة علواية سعادة. 

وعلى الفور، انتقل اللواء خالد حسن، مساعد مدير أمن الفيوم للأمن العام، إلى موقع الحادث، وأشرف على نقل جثة الضحية إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وأمر بالقبض على المتهم قبل محاولته الفرار.

وكشفت التحريات التي قادها الرائد شريف حسن، رئيس مباحث قسم الفيوم "ثان"، بمشاركة فريق من معاوني المباحث، أن المجني عليه كان يجلس في غرفة زوجة عمه أثناء غياب زوجها وأبنائها. وعندما شاهد المتهم، وهو ابن عمه، هذا المشهد جن جنونه، فأحضر سكينًا وركض خلفه، وعاجله بطعنة في البطن، ثم أجهز عليه وذبحه بوحشية في الشارع.

وتمكن الأهالي من محاصرة المتهم والقبض عليه، وبمواجهته اعترف بجريمته، مدعيًا أنه شكّ في وجود علاقة غير شرعية بين ابن عمه ووالدته.

search