الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:09 م

توتر العلاقة بين جوندوجان وغرفة ملابس برشلونة

إلكاي جوندوجان

إلكاي جوندوجان

محمود صبري

A A

أصبحت علاقة إلكاي جوندوجان مع غرفة ملابس برشلونة "متوترة" بعد أن انتقد علنًا أحد زملائه في الفريق، وفقًا لتقرير جديد.

وكان لاعب الوسط البالغ من العمر 33 عامًا، والذي انضم إلى العملاق الكتالوني في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي بعد خروجه من مانشستر سيتي، أحد أبرز اللاعبين تحت قيادة تشافي.

شارك لاعب الوسط الألماني في 51 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي حيث احتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني، لكن الدولي الألماني يرتبط بشكل كبير بالانتقال بعيدًا عن كامب نو. 

في الواقع، بعد اجتماع مع المدير الجديد هانسي فليك، اتفق الطرفان على السير في طريقين منفصلين، وفقًا لـ " كادينا سير ". 

سبب الخلاف بين الطرفين 

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، فإن علاقة جوندوجان بغرفة ملابس برشلونة كانت "متوترة" بعد انتقاده العلني لرونالد أراوخو. 

وتلقى أراوخو بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الإياب التي خسرها فريقه أمام باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إسقاطه برادلي باركولا، حيث اعتبر الحكم أنه حرم فريقه من فرصة واضحة لتسجيل الهدف.

 وبعد صافرة النهاية، لم يذكر جوندوجان اسم الدولي الأوروجواياني لكنه أوضح مشاعره بشأن الطرد. 

وقال لشبكة “سي بي إس” سبورتس : "أشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا كنا في وضع جيد للغاية، ليس فقط بعد مباراة الذهاب، ولكن أيضًا بعد تسجيل الهدف الأول، كان كل شيء في أيدينا وقد تنازلنا عنه ببساطة شديدة، لقد تنازلنا عنه لباريس سان جيرمان وهذا هو الجزء الأكثر إحباطًا". 

 وكان على اللاعب أن يشرح موقفه في اليوم التالي خلف الأبواب المغلقة، ورغم تسوية المسألة، فإن التقرير المذكور أعلاه يشير إلى أنه لا يزال هناك بعض " الغموض والاستياء" بعد ذلك.

search