الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 م

بوجلبان يوضح.. كيف يستفيد الأهلي فنيًا من ضم بن رمضان؟ (خاص)

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

محمد علي

A A

عدد التونسي أنيس بوجلبان، لاعب وسط الأهلي السابق، مزايا مواطنه محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري، المرشح للانضمام للقلعة الحمراء هذا الصيف. 

ويضع المارد الأحمر، لاعب وسط فرينكفاروزي المجري، على رأس أولوياته للتعاقد معه خلال الصيف الجاري، لتعويض رحيل المالي أليو ديانج لنادي الخلود السعودي. 

كيف يستفيد الأهلي فنيًا من تعاقده مع بن رمضان؟

قال بوجلبان في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “صفقة محمد علي بن رمضان حال إتمامها ستكون مفيدة للأهلي بالطبع من الناحية الفنية”.

تابع: “بن رمضان يتميز بالسرعة والقوة البدنية داخل الملعب، فضلا عن كونه يمتلك رؤية كبيرة، وكذلك مميز في مهارة التسديد من خارج منطقة الجزاء".

بن رمضان في قائمة فرينكافروسي بالدوري الأوروبي

أعلن نادي فرينكافروسي المجري، الذي يضم في صفوفه الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، عن قائمة الفريق المشاركة في الملحق الخاص ببطولة الدوري الأوروبي.

ويأتي هذا الإعلان في وقت يسعى فيه النادي الأهلي المصري لتجديد مفاوضاته مع النادي المجري للتعاقد مع بن رمضان خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

مسيرة حافلة لـ"بن رمضان"

بدأ محمد علي بن رمضان مسيرته الكروية مع فريق الترجي التونسي، حيث تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2018. شارك بن رمضان في 143 مباراة مع الترجي، سجل خلالها 34 هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى، وتوج بـ7 ألقاب مع الفريق، منها الدوري التونسي خمس مرات ودوري أبطال أفريقيا في موسم 2018/2019.

انضم بن رمضان إلى منتخب تونس في أكتوبر 2019، وشارك مع المنتخب في 39 مباراة، بما في ذلك ظهوره في كأس العالم 2022، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما.

انتقل اللاعب إلى صفوف فرينكافروسي المجري في يونيو 2023، وشارك معهم في 43 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 8، وساهم في تتويج الفريق بالدوري المجري في الموسم المنقضي.

يجيد بن رمضان اللعب في مركز الجناح الأيسر، وهو ما ظهر في مباراة فريقه الأخيرة أمام ميتلاند الدنماركي، مما يجعله خيارًا مميزًا للمدرب السويسري مارسيل كولر في حال إتمام الصفقة.

search