الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 م

أمطار على هذه المناطق.. تفاصيل طقس الخميس

حالة الطقس غداً

حالة الطقس غداً

محمد جابر

A A

تشهد حالة الطقس غدًا الخميس انخفاضًا في درجات الحرارة، وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون هناك أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري بنسبة حدوث 30%.

وتمتد هذه الأمطار إلى مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة والقاهرة الكبرى وأقصى جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

طقس مائل للبرودة

وقالت الأرصاد في بيان لها اليوم الأربعاء، أن طقس الخميس سيكون مائلًا للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلًا للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادى الجديد.

درجات الحرارة المتوقعة

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تكون درجات الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى والوجه البحري 18 والصغرى 10، والعظمى بالسواحل الشمالية الغربية 17 والصغرى 11، والعظمي بالسواحل الشمالية الشرقية 19 والصغرى 11.

أما جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 22 والصغرى 14، والعظمى في شمال الصعيد 18 أما الصغرى 5، والعظمى بجنوب الصعيد 21 والصغرى 10.

نصائح لمواجهة الطقس البارد

ونصحت الهيئة المواطنين في حالات الطقس البارد، بارتداء الملابس الثقيلة حرصا على سلامتهم، فضلًا عن تناول السوائل الدافئة، والأطعمة عالية السعرات لمنحهم الطاقة اللازمة لمواجهة البرودة.

search