الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:20 م

صاحبة القط الذكي: "5 آلاف جنيه مش كتير على سكر"

القط سكر

القط سكر

فاطمة نصر

A A

بعد ما انتشرت صورة القط سكر على مواقع التواصل الاجتماعي والتي اكتسبت تعاطف العديد من المتابعين، تواصل "تليجراف مصر" مع مايا صاحبة القط سكر للتعرف على تفاصيل أكثر حول الواقعة.

المكافأة المادية

تساءل البعض حول المبلغ الذي وضعته مايا هل هو حقيقي أم مجرد كذبة لجذب انتباه المتابعين، فقالت مايا: “وضعت ذلك المبلغ حتى يجذب أكبر عدد من الناس للبحث معي عن سكر كما أنني لم أشعر أن المبلغ كبير علي”.

وأضافت “أنا مستعدة لفعل أي شيء في سبيل إيجاد القط، فقد عاش معي سكر منذ لحظات ولادته الأولى وحتى عامه الـ4، ولا أتحمل العيش بدونه الآن”.

تركته في أيدي أمينة 

كانت مايا في طريقها إلى رحلة عمل ولم تستطع إحضار سكر معها في تلك الرحلة، كما أن عائلتها أيضا كانت قد سافرت في نفس الفترة وفي ظل هذه الظروف اضطرت مايا إلى تركه في القاهرة أثناء ذهابها.

ولأنها تشك في معاملة العيادات أو دور الرعاية المخصصة للقطط قررت أن تعطيه لواحدة من الأسر التي تعرفها معرفة شخصية، والتي كانت واثقة في أنهم سيقومون برعاية سكر بشكل جيد.

حجج واهية 

وأثناء سفرها كانت تطمئن على أحوال قطها عبر الهاتف تسألهم عن احتياجاته وحالته الصحيه خاصة أنها تركته في ظل إصابته بأعراض البرد والغثيان.

كانت مايا في تلك الفترة تطلب من الأسرة إرسال صور سكر لها حتى يطمئن قلبها، لكن كانت الأسرة تتهرب من ذلك الطلب بكافة الأشكال مرة بأنهم مشغولين ومرة بأنهم خارج المنزل، وتتوالى الحجج.

اعترافات العائلة 

ومع إصرار مايا على إرسال صور القط، اعترفت الأسرة لها بأنهم فقدوا سكر نتيجه قفزة من نافذة منزلهم في منطقة الواحة، وعليه قطعت مايا إجازتها لتقوم بالبحث في تلك المنطقة عن سكر.

لكن تلك المحاولات باءت بالفشل لتعود مايا مرة أخرى للتحدث مع الأسرة ويعترفوا بأنهم فقدوه في الحي العاشر تلك المنطقة التي قامت مايا بتسيلم سكر فيها للعائلة، أي أنهم فقدوه في نفس وقت تسليمه حسب ما روته مايا.

محاولات نصب واستغلال 

وعلى الصعيد الآخر تعرضت مايا لحالتين نصب أثناء بحثها عن القط، فكان يتصل بها بعض المحتالين على أنهم وجدوا القط، وعندما تطلب مايا صورة للقط، تطلب تلك العصابات تحويل نصف المبلغ قبل إرسال الصورة.

قط ذكي ومحبوب 

أكدت مايا على حب الناس الشديد لسكر فكل من تعرف عليه وقع في غرام ذلك الذكي الذي ينتبه لمن يناديه بمجرد النطق باسم “سكر”.

search