السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

موعد مباراة بيراميدز والجونة في كأس مصر

بيراميدز

بيراميدز

ناريمان ياسر

A A

يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره الجونة في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ستاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر. 

ويسعى فريق بيراميدز، بقيادة المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، إلى تحقيق نتائج إيجابية في مستهل مشواره بالبطولة لتعزيز آماله في التقدم في المسابقة.

قائمة بيراميدز 

تضم قائمة بيراميدز لمباراة اليوم اللاعبين التالية أسماؤهم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، أحمد ميهوب، يوسف نادر.

خط الدفاع: محمود مرعي، أحمد سامي، محمد الشيبي، محمد حمدي، أحمد فتحي.

خط الوسط: بلاتي توريه، إسلام عيسى، مصطفى فتحي، محمود دونجا، مهند لاشين، محمد رضا بوبو، وليد الكرتي، محمود صابر، محمود زلاكة، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فيستون ماييلي، فخري لاكاي، دودو الجباس، مروان حمدي.

وفي خبر آخر، أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده مع يوسف أوباما، لاعب فريق الزمالك السابق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي. 

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" أن النادي أتم اتفاقه مع أوباما، الذي وقع على عقد انتقال لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر، وذلك بحضور عمرو بسيوني، مدير التعاقدات في النادي السماوي.

وكان عقد أوباما مع الزمالك قد انتهى بنهاية الموسم الحالي، وكان يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الراهنة بسبب عدم فتح ملف تجديد تعاقده من قبل إدارة الزمالك. 

وقد حصل أوباما في وقت سابق على وعود من مسؤولي الزمالك بعقد جلسة لمناقشة تجديد تعاقده، إلا أنه تعرض للتجاهل ولم تحدث أي مفاوضات رسمية من جانب مجلس إدارة الزمالك معه.

ماذا قدم أوباما مع الزمالك؟

شارك يوسف أوباما مع الزمالك في 31 مباراة هذا الموسم، حيث خاض 21 مباراة في الدوري المصري و9 مباريات في البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ونجح في تسجيل 11 هدفًا، منها 8 أهداف في الدوري. 

وبصفة عامة، خاض أوباما 297 مباراة مع جميع الأندية التي لعب لها بمختلف المسابقات، سجل خلالها 62 هدفًا وقدم 31 تمريرة حاسمة، ليصل إجمالي مساهماته التهديفية إلى 93.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search