السبت، 05 أكتوبر 2024

07:21 م

مروان عطية: الأهلي الأقرب للفوز بكأس السوبر الأفريقي

مروان عطية

مروان عطية

يوسف المصري

A A

قال نجم وسط فريق كرة القدم الأول بنادي الأهلي، مروان عطية، إن المارد الأحمر قادر على حصد لقب السوبر الأفريقي المقبل على حساب الزمالك، بالرغم من احترامه الكبير للفارس الأبيض وجماهيره.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي، الزمالك، في كأس السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

ويشارك الأهلي باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، فيما توج الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

وأضاف مروان عطية عبر قناة أون تايم سبورتس: "شخصية الأهلي تظهر في المواقف الصعبة، وهو ما حدث بالموسم المنصرم، عندما نجح الفريق بتحقيق لقبي الدوري ودوري أبطال أفريقيا، والخروج بعدة مكاسب على مستوى البطولات".

وتطرق للحديث عن أصعب مواجهات الأهلي في الموسم المنصرم، مؤكدا أنه لقاء بيراميدز في الدور الأول والذي انتهى بنتيجة 3-2، للمارد الأحمر، والذي أظهر أن هناك منافسة قوية بين الأحمر والسماوي على لقب الدوري".

وأوضح عطية، أن الأهلي سيفتقد لخدمات جهود مدافعه محمد عبد المنعم، الذي بات على أعتاب الانضمام لصفوف فريق نيس الفرنسي، متمنيا له التوفيق في تجربته الاحترافية الجديدة.

عروض مروان عطية

وكشف نجم الأهلي، تلقيه عدد من العروض الخارجية بالفترة الأخيرة، قائلا "هناك عروض تصلني، لكن تركيزي مع الأهلي، وتنتظرنا منافسات قوية وصعبة في الموسم الجديد".

وكان مروان (26 عاما) انتقل من صفوف الاتحاد السكندري إلى الأهلي في 10 يناير 2023، ويرتبط مع القلعة الحمراء بعقد يمتد إلى 30 يونيو 2027، وتبلغ قيمته السوقية وفقا لـ"ترانسفير ماركت"، 2 مليون يورو.

أرقام مروان عطية مع الأهلي

وخاض مروان عطية خلال مسيرته مع الأهلي 78 مباراة في مختلف المسابقات بإجمالي 5802 دقيقة، نجح خلالها في تقديم 3 تمريرات حاسمة لزملائه، ولم يسجل أي هدف، ونال 14 بطاقة صفراء.

وإجمالا لعب عطية خلال مسيرته مع مختلف الأندية 173 مباراة، بإجمالي 12418 دقيقة، نجح خلالها في تسجيل هدف وصناعة 10 آخرين.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search