الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 ص

رابط jobs@caoa للاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم

مسابقة التربية والتعليم

مسابقة التربية والتعليم

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، نتيجة مسابقة التربية والتعليم والتي تتضمن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني في مسابقة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية، ما جعل البعض يتساءل عن رابط jobs@caoa للاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم.

رابط jobs@caoa للاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم

ويستعلم المتقدمون من المدرسين عن رابط jobs@caoa للاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم، والمتواجدة عبر بوابة الوظائف الحكومية، حيث يمكن الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني من خلال الرابط الآتي.. اضغط هــــــنــــــا.


بوابة الوظائف الحكومية بالتربية والتعليم

أما عن بوابة الوظائف الحكومية بالتربية والتعليم، فيمكن من خلال الاستعلام عن النتيجة التي طال انتظارها من قبل المتقدمين وذلك بعد إعلان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن إتاحة نتيجة المسابقة.

وللراغبين في الاطلاع على النتيجة، يمكن الضغط على الرابط الآتي.. اضغط هنــــــا واتبع الخطوات حتى تتمكن من الحصول على نتيجة المسابقة.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم

خطوات الحصول على نتيجة مسابقة التربية والتعليم

وعن خطوات الحصول على نتيجة مسابقة التربية والتعليم، فيجب على المتقدمين الاطلاع على الخطوات الآتية حتى يتمكنوا من معرفتها، حيث جاءت كالآتي:

-الخطوة الأولى هي أن يدخل المتقدم على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

-يمكن الاطلاع على النتيجة من خلال الرابط الآتي.. أضغط هنـــــــــــا.

-الخطوة الثانية هي أن يضغط المتقدم على أيقونة استعلام.

-الخطوة الثالثة هي أن يسجل المتقدم الرقم القومي.

-الخطوة الرابعة هي أن يسجل المتقدم رقم التقديم.

-الخطوة الخامسة والأخيرة هي أن يضغط المتقدم على أيقون الاستعلام.

مسابقة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية

وفيما يخص تفاصيل مسابقة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية، فأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه يتقرر عقد الامتحانات بمركز تقييم القدرات والمسابقات في الفترة من 29 أغسطس الجاري حتى 25 سبتمبر المقبل.

وأوضح بيان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه يجب على المتقدمين إحضار أصول المستندات المرفوعة على المنظومة في أثناء التقديم للاطلاع، والحضور قبل الموعد المحدد للامتحان بساعتين على الأقل، علمًا بأنه لن يسمح بدخول الامتحان بعد موعده المقرر. 

search