الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

صور جديدة لآثار حادث تصادم 34 سيارة بالطريق الدائري

حادث الدائري

حادث الدائري

مصطفى منازع

A A

حصل “تليجراف مصر”، على فيديوهات وصور جديدة لآثار حادث تصادم 34 سيارة أعلى الطريق الدائري، والذي أسفر عن إصابة 24 شخصًا بإصابات متفرقة.

وتحفظ رجال مباحث الجيزة، على ثلاثة سائقين من المتسببين في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

وتم التحفظ على قائدي السيارتين النقل اللتين تسببتا في الحادث الأول، كما تم التحفظ على سائق السيارة النقل الذي تسبّب في الاصطدام بباقي السيارات لحين مناقشتهم في الحادث.

وعاين فريق من المعمل الجنائي موقع حادث تصادم 34 سيارة أعلى الطريق الدائري بالقرب من نزلة الرماية، والذي أسفر عن إصابة 24 شخصًا.

ويناقش فريق من جهات التحقيق المصابين وشهود العيان، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من مكان الواقعة للوقوف على أسبابها.

حادث تصادم

التحريات

وكشفت التحريات الأوليّة في واقعة تصادم 34 سيارة أعلى الطريق الدائري بمنطقة القوس الغربي، في الاتجاه القادم من أكتوبر باتجاه المنيب والمعادي، أن الحادث كان مركبًا وحدث على مرتين في نفس الموقع.

وأوضحت التحريات أن سيارتي نقل، إحداهما محملة بمواد بناء "رمال"، اصطدمتا ببعضهما البعض ما أدى إلى توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلا ذلك تصادم سيارة نقل أخرى، والتي دهست السيارات المتوقفة، ما أدى إلى تفاقم الحادث.

وعلى الفور، توجه رجال المرور في محافظة الجيزة إلى موقع الحادث، وقاموا برفع آثار التصادم لتسهيل حركة المرور، حيث عادت حركة السيارات إلى طبيعتها في منطقة القوس الغربي للقادم من أكتوبر باتجاه المنيب والمعادي.

وتم تعيين الخدمات اللازمة في محيط الحادث لضمان سلاسة الحركة المرورية.

تصادم 34 سيارة بالطريق الدائري

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا بوقوع الحادث ووجود مصابين، وانتقلت قوات الشرطة والإسعاف على الفور إلى الموقع.

يستمع رجال المباحث حاليًا إلى أقوال الشهود وجمع المعلومات لكشف ملابسات وظروف الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 
 
 
 
 


 

search