الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

أول تعليق من الطبيب صاحب واقعة التشاجر مع محمد فؤاد: "نفسيًا مش قادر"

محمد فؤاد

محمد فؤاد

مصطفى منازع

A A

نشر الطبيب مصطفى أيمن، المدرس المساعد في مستشفى عين شمس التخصصي، صاحب واقعة المشاجرة مع الفنان محمد فؤاد، منشورًا على حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، تعليقًا على الواقعة.

وكتب أيمن قائلًا: "شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وأصدقائي وأي حد كلمني أو بعت لي من إمبارح".

وتابع، الطبيب في منشوره: "بعتذر بشدة لو أي حد كلمني أو حاول يكلمني وأنا معرفتش أرد عليه، بس أنا نفسيًا مش قادر أتكلم كثير، وشكرًا لأي حد كتب في حقي كلمة كويسة، وحسبي الله ونعم الوكيل".

وتنوعت التعليقات من أصدقائه حيث كتب أحدهم: "ربنا يكرمك يا مصطفى، إنت شخصية محترمة وعندك ضمير وتشرفنا بعملك معانا لفترة قصيرة في كوبري القبة.. ولا يهمك يا حبيبي".

فيما قال آخر: "حمدًا لله على سلامتك، وربنا إن شاء الله هيرد لك حقك"، وقال ثالث: "ربنا يكرمك يا درش إنت إنسان محترم وابن ناس وتستاهل كل خير"، و“انت إنسان محترم والكل يشهد بأخلاقك وبإذن الله ربنا يجيب لك حقك”.

واستمعت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، لأقوال طبيب مستشفى عين شمس الذي اتهم المطرب محمد فؤاد بالتعدي عليه.

وأكد الطبيب خلال تحقيقات النيابة، أنه في أثناء مباشرة عمله داخل مستشفى عين شمس التخصصي، حضر محمد فؤاد بصحبة شقيقه المريض إلى غرفة الطوارئ، وتم عمل رسم قلب له في مدة قليلة.

وأكد الطبيب المعتدي عليه، أنه كان يستعجل الاستشاري المسؤول عن الحالة، للاطمئنان على حالة المريض.

تفاجأت برد فعل الفنان

وأوضح الطبيب أمام النيابة، أنه تفاجأ برد فعل الفنان محمد فؤاد عندما تعدى عليه بالضرب، ووجه إليه ألفاظًا خادشة للحياء، ولا يعلم سبب لجوئه لهذا الأمر.

وبعد الاستماع إلى أقوال الطبيب، قررت النيابة العامة، استدعاء محمد فؤاد، لسماع أقواله ومناقشته في الواقعة، ومن المقرر الاستماع إلى أقوال الفنان ظهر اليوم الأربعاء.

طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتحديد أدوار المتهمين في المشاجرة، و تم التحفظ على مقاطع مصورة بالهواتف وأخرى لكاميرات المراقبة بالمستشفى.

وكشفت تحريات المباحث في واقعة تعدي الفنان محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، أن سبب المشاجرة هو تأخر الطبيب عن إجراء الكشف الطبي على شقيقه.

وأضافت التحريات، أن شقيق محمد فؤاد كان يعاني آلامًا في الصدر وتوجه للمستشفى، لكن الطبيب كان متواجدًا في المستشفى، وتأخر في الكشف عليه، فنشبت مشاجرة بين فؤاد والمرافقين له وبين الطبيب.

تعدي محمد فؤاد على طبيب

وأشارت التحريات، إلى تعدي الفنان محمد فؤاد على الطبيب بالسب والضرب دون وقوع إصابات.

وتابعت التحريات أن الطبيب المجني عليه يدعى “مصطفى” وحرر محضرًا بالواقعة، وجارٍ مباشرة التحقيقات بالنيابة العامة.

تلقى قسم شرطة الوايلي بلاغًا من طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي مفاده تعدي الفنان محمد فؤاد ومرافقيه عليه بالضرب.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتم التحفظ على مقطع فيديو رصد الواقعة، وتحرر محضر وجارٍ مباشرة التحقيقات.

search