السبت، 05 أكتوبر 2024

07:31 م

ممنوعات امتحانات أولى ثانوي.. لا للأوراق البيضاء

طلاب يؤدون الامتحانات

طلاب يؤدون الامتحانات

إيمان رزق

A A

انطلقت اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023 /2024، للصف الأول الثانوي في عدد من المحافظات، وفقا للجداول المعدة من المديريات التعليمية، إلكترونياً، بنسبة 85% اختيار من متعدد و15% مقالي.

وتعقد الامتحانات ورقياً للطلاب الذين لم يتسلموا التابلت والطلاب بالمدارس غير المتصلة بالإنترنت والمنازل والدمج. 

أكدت المديريات التعليمية أن الامتحانات تعقد إلكترونيا لطلاب الصف الأول الثانوي نظامي في المدارس المجهزة بالبنية التكنولوجية ولا توجد بها أي أعطال، وورقيا للمدارس غير المجهزة أو التي بها أعطال فنية أو الطلاب الذين لم يتسلموا تابلت على مستوى الإدارة التعليمية، وفقا لمواصفات الورقة الامتحانية التي حددها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي. 

أشارت المديريات التعليمية، إلى أن الموجه الأول للمادة هو المسئول مسئولية كاملة عن مراجعة الشكل النهائي للامتحان، والتأكد مع مسئول التطوير التكنولوجي من توقيت فتح وغلق الامتحان، وفقا للجدول المعد من المديرية.

وأوضحت أنه يتم تعيين موجه مقيم داخل كل مدرسة بها لجنة امتحانية داخل الإدارة ويكون مسئولا عن تقديم تقرير عن سير الامتحانات داخل المدرسة.

كما أكدت المديريات، بأنه لا يسمح للطالب دخول لجنة الامتحان بأي أوراق أو كتب تخص المادة، أو أي أوراق بيضاء تستخدم كمسودة ويسمح له باستخدام الآلة الحاسبة فقط ويحظر دخول الطالب بالتليفون المحمول داخل اللجنة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search