الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:28 م

بعد زفاف أسطوري.. هل انفصل أنانت أمباني عن زوجته بعد 40 يومًا؟

أنانت أمباني وراديكا

أنانت أمباني وراديكا

عبدالرحمن منصور

A A

أثار خبر جرى تداوله، أمس، يزعم انفصال أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في آسيا الملياردير موكيش أمباني، عن زوجته راديكا ميرشانت، حالة من الدهشة والجدل في أوساط المتابعين لقصة زواجهما الأسطوري حول العالم.

وتكلف زواج الثنائي الأشهر في آسيا ملايين الدولارات، ودام لمدة 40 يومًا فقط، وحضره كبار الشخصيات من عالم الأعمال والترفيه والفن من مختلف دول العالم.

حقيقة انفصال أنانت أمباني عن زوجته

وخلال الساعات الأخيرة، انتشرت إشاعات حول انفصال الملياردير أنانت أمباني عن زوجته، بعد زفاف أسطوري تراوحت تكلفته بين 300 و600 مليون دولار، وفق وسائل إعلام هندية.

راديكا ميرشانت وأنانت أمباني

فيما أكدت وسائل إعلام هندية أن خبر الانفصال محض إشاغعة لا أساس لها من الصحة، مؤكدة استمرار العلاقة القوية بين الزوجين.

نيتا أمباني تقدم الهدايا لنجلها

قدّمت نيتا أمباني زوجة الملياردير، موكيش أمباني، ووالدة أنانت، العديد من الهدايا لنجلها وزوجته بمناسبة حفل زفافهما، منها فيلا شاطئية في دبي يصل سعرها إلى 80 مليون دولار، وعقد من الألماس واللؤلؤ، وفق ما نشره موقع "DNA" الهندي.

أنانت أمباني مع زوجته راديكا ميرشانت ووالدته


حفل زفاف مثير للجدل 

يُذكر أن احتفالات زفاف أنانت وميرشانت باهظة التكاليف، تمت في أماكن عديدة في مدينة مومباي الهندية، بما في ذلك مقر إقامة أمباني أنتيليا، ومركز جيو العالمي للمؤتمرات، ما أثار انتقادات بشأن عدم التوزيع العادل للثروة في الهند. 

أحلام تعلق

من جانبها، كانت الفنانة أحلام، قد علّقت على خبر انفصال أنانت أمباني وزوجته، الذي جرى نشره عبر أحد الحسابات على منصة "إكس"، حيث طالبت في تعليق لها باحترام شعور الأشخاص، قائلة: "احترموا العالم.. شوية إنسانية.. مشاعر الناس مش للعرض للجميع.. هل هم أعلنوا ذلك ولاّ فقط ملء أخبار بلا صحة؟.. فقط شوية احترام".

search