الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

رسميًا.. تشيلسي يعلن عودة جواو فيليكس

جواو فيليكس

جواو فيليكس

محمد علي

A A

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع البرتغالي جواو فيلكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

نشر تشيلسي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" صورة للجناح البرتغالي معلقا عليها: "تشيلسي هو المكان الذي ينتمي له، لذلك نحن سعادة لإعلان التوقيع مع اللاعب جواو فيلكس قادما من أتلتيكو مدريد".

من جانبه علق فيليكس على عدوته قائلا في تصريحات نقلها حساب تشيلسي الرسمي: “سعيد للعودة لقد أحببت وقتي هنا وأخبرت عائلتي وأصدقائي أنني سأفضل العودة للدوري الإنجليزي يوما ما”.

أكمل: "أن أشارك في هذه البطولة مع تشيلسي هو شعور خيالي لذلك مستمتع بعودتي".

علما بأن جواو فيليكس سبق له اللعب بقميص تشيلسي من قبل على سبيل الإعارة، قبل أن يكرر الأمر ذاته مع برشلونة. 

جالاجير  ينضم إلى أتليتكو رسميًا

جاء ذلك عقب دقائق قليلة من إعلان البلوز انضمام لاعب الفريق كونور جالاجير لصفوف أتليتكو مدريد الإسباني بداية من الصيف الحالي.

قال تشيلسي في بيانا رسميا: "كونور اكمل انتقاله اليوم بعقد نهائي لنهائي لصفوف أتلتيكو مدريد لنتمنى له مستقبل رائع بينما يبدأ فصل جديد في مسيرته الاحترافية".

رجوع جوندوجان للستي

وفي سياق آخر، قال فابريزيو رومانو، إن بيب جوارديولا، قد أبدى موافقته على عودة جوندوجان، لاعب برشلونة الحالي، إلى الفريق الإنجليزي.

وأشار رومانو إلى أن جوارديولا يرغب في استعادة جوندوجان، وأن المحادثات قد بدأت بالفعل، حيث جرى أول اتصال بين الأطراف المعنية بالأمس، لكن القرار النهائي يبقى بيد اللاعب.

وفي سياق متصل، انضم فريق النصر السعودي إلى سباق التعاقد مع جوندوجان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي النصر يدرس تقديم عرض رسمي لضم اللاعب بعد أن عُرض عليه.

يُذكر أن النصر كان قد حاول هذا الصيف استكشاف صفقات لضم رافينيا أو كليمنت لينجليت من برشلونة، لكن اللاعبون رفضوا الانتقال إلى الدوري السعودي، والآن يضع النادي السعودي نصب عينيه التعاقد مع جوندوجان.

search