الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:47 م

تخفيفًا عن عمال النظافة.. تكليف عاجل من محافظ المنيا

محافظ المنيا

محافظ المنيا

المنيا - زينه الهلالي

A A

وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عويس قاسم رئيس مركز ومدينة مطاي، بمراجعة كافة معدات وأدوات النظافة لاختيار الملائم منها تيسيرًا على العمال، وتخفيفًا عن كاهلهم، وبما يعود بالنفع على إنجاز الأعمال والارتقاء بمنظومة النظافة العامة داخل المركز.

كان أحد عمال النظافة استوقف المحافظ، خلال جولته اليوم الأربعاء داخل المركز، حاملًا المعدات التي يستخدمها خلال مباشرة أعمال النظافة ورفع المخلفات، وتبين له ثقلها وعدم كفاءتها لمباشرة الأعمال على أكمل وجه، مما يتسبب في إجهاد العمال.

واستمع المحافظ، خلال الجولة، إلى عدد من مطالب أهالي مطاي، موجها التضامن والوحدة المحلية بدراسة بعض الحالات.

ووجه المحافظ، بمتابعة الحالة العامة بالشوارع والميادين الرئيسية والفرعية داخل دائرة المركز والوقوف على مستوى النظافة العامة والخدمات والمرافق والوضع المروري ومدى تحقيق السيولة المرورية.

وأكد المحافظ، على ضرورة منع أي تعديات أو إشغالات على حرم الطريق العام، والالتزام بخطوط التنظيم للشوارع وعدم المساس بالرصيف لأنه ملك الجميع.

وشدد المحافظ، على تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات من جانبي الطريق العام وأمام المحلات التجارية مع ضرورة توعية المواطنين بالالتزام بوضع المخلفات داخل الصناديق المخصصة لهذا الغرض وعدم تركها خارج أو بجانب الصندوق، حفاظًا على الصحة العامة والبيئة والشكل الحضاري للمنطقة أو الحي.

وناشد المواطنين، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، والإبلاغ عن أي تجاوزات أو مخالفات قد تؤثر على البيئة والصحة العامة.

search