الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

تفاصيل إنقاذ أسرة في تصادم 34 سيارة على دائري الجيزة "صور"

جانب من الحادث

جانب من الحادث

احمد عادل

A A

واجهت أسرة مكونة من أب وأم وطفل مصير مجهول، اليوم الأربعاء، بعد تعرضها للاصطدام من الخلف بسيارة نقل “تريلا” في حادث مروري مروع اليوم على الطريق الدائري بالجيزة، مما أدى إلى تهشم السيارة وهم بداخلها، قبل أن يتمكن رجال الحماية المدنية من إنقاذهم.
وحضر رجال الإسعاف إلى مكان الحادث، ووضعوا الأب والأم والطفل على أجهزة الأكسجين داخل السيارة، وتمكن رجال الدفاع المدني من استخراجهم بعد تقطيع أجزاء من السيارة، وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقي العناية الصحية اللازمة.

تصادم 34 سيارة

من جانبه كشف مصدر أمني تفاصيل الحادث المروري اليوم، والذي أسفر عن تصادم 34 سيارة أعلى الطريق الدائري بمنطقة القوس الغربي للقادم من أكتوبر اتجاه المنيب.

وأكد المصدر، أن سيارة “تريلا” في البداية اصطدمت بـ10 سيارات أعلى الطريق، ثم تبعها اصطدام سيارتين نقل بـ21 سيارة أخرى، ما تسبب فى تحطم وتهشم جميع السيارات.

وتابع المصدر أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، فيما أصيب 24 شخصًا منهم حالة واحدة حرجة.

الحادث

وأشار المصدر، إلى أن سائق السيارة الأولى لم يلتزم بتعليمات المرور، وكان يسير بسرعة عالية فى منطقة ضيقة ومزدحمة، ما تسبب في الحادث، وقد تم التحفظ على 3 سائقين من المتسببين في الواقعة.

بعض السيارات المتهشمة في حادث دائري الجيزة
بعض السيارات المتهشمة في حادث دائري الجيزة

وعاين فريق من المعمل الجنائي موقع حادث اصطدام 34 سيارة أعلى الطريق الدائري بالقرب من نزلة الرماية.

ويقوم فريق من جهات التحقيق بمناقشة المصابين وشهود العيان، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من مكان الواقعة للوقوف على أسبابها.

الحادث

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا بوقوع الحادث ووجود مصابين، وانتقلت قوات الشرطة والإسعاف على الفور إلى الموقع.

ويقوم رجال المباحث حاليًا بجمع كافة المعلومات لكشف ملابسات وظروف الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search