الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:20 ص

كوليبالي: أمم أفريقيا في كوت ديفوار ستكون الأفضل

كاليدو كوليبالى

كاليدو كوليبالى

أحمد عصام

A A

تحدث مدافع منتخب السنغال كاليدو كوليبالي عن بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي ستبدأ يوم السبت المقبل في كوت ديفوار ، وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

ويتواجد المنتخب السنغالي فى المجموعة الثالثة مع الكاميرون وجامبيا وغينيا.

كان 2023 ستكون الأفضل 

 قائد منتخب السنغال، كاليدو كوليبالي، أعرب في تصريحات لموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد وصول منتخب بلاده إلى كوت ديفوار، عن سعادتة بالمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023، وتواجد الفريق فى أبيدجان قبل أسبوع من  بدء المنافسة ، موضحا أن هذا الأمر سيمنح الفريق الفرصة للتأقلم مع الظروف، خاصة المناخية، وتم استقبالنا بشكل جيد، ونأمل أن نتأقلم سريعا.

 كولبيالي تابع قائلا: أظن أن نسخة كوت ديفوار ستكون الأفضل في التاريخ، لأن جميع المنتخبات الكبيرة حاضرة، وهى على أتم الاستعداد حاليا، والمنافسة ستكون عالية، وسنظهر الصورة الحقيقية لكرة القدم الإفريقية، وأظن أن المتوج باللقب في النهاية سيكون تتويجه مستحق.

وطالب مدافع منتخب السنغال، جماهير بلاده بدعم الفريق خلال المنافسة، والدعاء فى الصلاة، لأنه بهذا الدعم  سيذهب الفريق بعيدا في المنافسة، ونمثلهم أحسن تمثيل ونهديهم هدية كبيرة في النهاية، ورغم أن المهمة صعبة، أتمنى أن يقفوا معنا إلى النهاية وسيكونوا سعداء.

 منتخب السنغال سيدأ المنافسة، 15 يناير بمواجهة منتخب جامبيا، ثم يواجه الخميس 18 يناير، منتخب الكاميرون في مباراة قوية، ويختتم مواجهات الدور الأول، يوم الثلاثاء 23 يناير، بمواجهة منتخب غينيا.

search