الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:28 ص

بعد ساعة من إطلاقها.. قناة رونالدو على "يوتيوب" تجذب مليون مشترك

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

هيثم موسى

A A

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، عن إطلاق قناة جديدة له، عبر موقع "يوتيوب". 

وقال رونالدو، عبر حسابه على منصة "إكس" إنه تم إطلاق قناة جديدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وتحمل اسمه، لاستعراض جميع الفيديوهات الحصرية التي تخصه.

وأوضح رونالدو، خلال الإعلان الترويجي عن قناته الجديدة عبر “يوتيوب”: "كيف الحال يا رفاق، لديّ مفاجأة كبيرة لكم، الآن أصبح لدي قناة على يوتيوب، قوموا بالمتابعة".

ووصلت قناة رونالدو  الجديدة عبر منصة يوتيوب إلى مليون مشترك، خلال ساعة واحدة فقط من انطلاقها. 

الهلال بطلًا للسوبر السعودي برباعية في شباك النصر

في سياق آخر؛ فاز الهلال بلقب كأس السوبر السعودي، للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على منافسه النصر برباعية مقابل مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في وقت سابق بمدينة أبها.
وسجل النصر الهدف الأول في الدقيقة 44 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه كريستيانو رونالدو، عقب تمريرة من عبد الرحمن غريب لتصبح النتيجة 1/0.

وكثف الهلال من محاولاته الهجومية خلال شوط اللقاء الثاني، وعادل النتيجة بمهارة فردية من لاعبه سيرجي سافيتش، بالدقيقة 55، لتصبح النتيجة 1/1.

ثنائية في 10 دقائق

وواصل الزعيم محاولاته الهجومية، وسجل ثنائية متتالية عن طريق لاعبه أليكسندر ميتروفيتش في الدقيقتين 63، 69 على الترتيب لتصبح النتيجة 3/1.

وعزز الهلال تقدمه بهدف رابع في الدقيقة 72 من زمن المباراة عن طريق لاعبه مالكوم، بعد خطأ فادح من حارس النصر بينتو، لتنتهي المباراة بفوز الزعيم بنتيجة 4/1.

وبتلك النتيجة، توج الهلال بلقب كأس السوبر السعودي، للمرة الخامسة في تاريخه، ليتصدر قائمة الأكثر تتويجًا باللقب في تاريخ الكرة السعودية.

search