الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:59 م

مواصفات "نيسان Rogue" موديل 2025

سيارة نيسان  Rogue

سيارة نيسان Rogue

إسلام عزام

A A

كشفت شركة نيسان مواصفات سيارة "Rogue" الكروس أوفر SUV موديل 2025 مدعم بنظام جديد يساعد على القيادة بدون استخدام اليدين. 

سيارة نيسان  Rogue

مواصفات سيارة نيسان Rogue

تأتي السيارة بمحرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يتصل بشاحن تيربو قادرا على توليد قوة 201 حصان، وعزم دوران 305 نيوتن متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة CVT ونظام الدفع الأمامي أو الكلي للعجلات.

التصميم الخارجي

تتوفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في إصدارها الجديد بأربعة ألوان طلاء للهيكل الخارجي وهم الأبيض والرمادي، والأسود، والبيج.

سيارة نيسان  Rogue

 وتتضمن التحديثات الخارجية القياسية شبكة أمامية باللون الأسود اللامع مع تطعيمات فضية، وأغطية مرايا وعوارض سقف سوداء مع تطعيمات باللون الأحمر تظهر في مختلف أجزاء السيارة، بالإضافة إلى عجلات سوداء مقاس 17 بوصة بإطارات Falken Wild Peak مقاس 235/65 الأكثر سمكا مقارنة بالموديل الحالي لتناسب جميع التضاريس والطرق الوعرة. 

المقصورة الداخلية

تستمر اللمسات الحمراء في الظهور ليس فقط في الخارج بل نجدها أيضا داخل المقصورة حيث تمنح لوحة القيادة وعجلة القيادة والأبواب الداخلية والفرش الداخلي المغطى بالجلد المقاوم للماء، طابعا عصريا، وتتضمن التحديثات بالإصدار الجديد من "روج" خاصية التدفئة للمقاعد الأمامية والمتوفرة بشكل قياسي، ومنفذ شحن بقوة 12 فولت، ومرآة للرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي.

سيارة نيسان  Rogue

وتضيف باقة "Premium" الاختيارية بعض التجهيزات الأخرى أبرزها خاصية التدفئة لعجلة القيادة، شحن لاسلكي للهواتف الذكية، وإمكانية تعديل مقعد الراكب الأمامي في أربعة اتجاهات، بالإضافة إلى إضاءة محيطية LED، وخاصية الذاكرة لمرايا الأبواب مع إشارات انعطاف، ومقعد السائق وباب شنطة كهربائي.

المقصورة الداخلية لسيارة نيسان Rogue

وحصلت الفئتان SL وPlatinum (اختياريا) إلى جانب الإصدار Rock Creek بموديل 2025 على نظام السلامةProPILOT Assist 2.1 والذي يتيح القيادة بدون استخدام اليدين على الطرق السريعة ذات المسار الواحد، حيث يستخدم لمتابعة التسارع والتوجيه والفرامل، كما تتضمن التجهيزات الاختيارية شاشة عرض ذكية جديدة عالية الدقة وثلاثية الأبعاد.

search