الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

اتجاه في الإسماعيلي لاستمرار إيهاب جلال في الموسم المقبل

إيهاب جلال

إيهاب جلال

هيثم موسى

A A

أكد حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أن الفوز على فريق سموحة في بطولة كأس مصر جاء في وقته وفي مصلحة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

وقال حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: "إيهاب جلال يعمل في ظروف صعبة وهناك اتجاه في الاسماعيلي لاستمراره في الموسم المقبل".

وتابع: "تأهل فريق الإسماعيلي لربع نهائي كأس مصر جاء في الوقت المناسب والإسماعيلي يفتقد لمساعدة رجال الأعمال في الفترة الحالية".

هدف الإسماعيلي الأول في مرمى سموحة 

وجاء هدف الإسماعيلي الأول من خلال هجمة مرتدة سريعة، وتمرير طويلة باتجاه المرمى، وصلت إلى نادر فرج مررها عرضية متقنة في منطقة الجزاء لخالد النبريصي الذي سددها في مرمى الهاني سليمان حارس سموحة بكل سهولة، وتعلن تقدم الدراويش بالهدف الأول في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

هدف الإسماعيلي الثاني

وجاء الهدف الثاني لفريق الإسماعيلي عن طريق خالد النبريصي، بعد تحرك رائع لكرة ركنية تم إرسالها من الجبهة اليمنى في الدقيقة 53 حولها النبريصي برأسية قوية في المرمى.

احداث الشوط الأول

وشهدت أحداث الشوط الأول بداية سريعة من الفريقين، خصوصًا من سموحة الذي كاد أن يفتتح التسجيل مبكرًا عن طريق حسام حسن الذي سدد كرة قوية باتجاه المرمى في هجمة عنترية.

واعتمد الإسماعيلي على المرتدات السريعة مستغلًا سرعات نادر فرج، وتحركات عمر الساعي، وكان قريبًا في الربع ساعة الأولى من التسجيل أكثر من مرة في مرمى الهاني سليمان.

ونجح الإسماعيلي في ترجمة هجمات المرتدة السريعة بتسجيل الهدف الأول عن طريق خالد النبريصي في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من نادر فرج في منطقة الجزاء.

وحاول سموحة العودة للمباراة وإدارك هدف التعادل، ولكن دفاع الإسماعيلي وقف حائلًا دون ذلك واستطاع الخروج بشباك نظيفة في النصف الأول من المباراة.

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دخل الإسماعيلي بشكل مختلف، واستحوذ على مجاريات اللعب في وسط الملعب، وسط تألق كبير من عمر الساعي لاعب الدراويش.

ونجح الإسماعيلي في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 53 عن طريق خالد النبريصي أيضًا برأسية قوية من ركلة ركنية تم إرسالها إلى منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى.

إنقاذ هدف مؤكد لـ سموحة

وفي الدقيقة 80 أنقذ عماد حمدي مرمى الإسماعيلي من هدف مؤكد بعد توغل فادي فريد مهاجم سموحة و تسديدة الكرة من فوق يد الحارس كمال السيد، لينقض عليها عماد حمدي بشكل سريع ويبعدها عن مرماه.

search