الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:14 ص

"رمى التيشيرت على الأرض".. العقوبة تنتظر لاعب الزمالك

الزمالك

الزمالك

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، تجاه مهاب ياسر، لاعب الفريق، عقب استبداله في مباراة طلائع الجيش.

وكان مهاب ياسر أبدى غضبه على قرار التبديل، ورفض مصافحة أحمد مجدي المدرب المساعد، بجانب إلقاء قميص الزمالك على الأرض.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك لـ"تليجراف مصر": “عبد الواحد السيد سيوقع عقوبة على مهاب ياسر لعدم مصافحة أحمد مجدي وإلقاء قميص الزمالك على الأرض”.

وفي وقت سابق قال مصدر داخل نادي الزمالك لـ"تليجراف مصر": “مجلس الإدارة غاضب من الفريق بعد الخروج من الدور الـ16 ببطولة كأس مصر، هناك عقوبات سيتم تطبيقها على اللاعبين وفقًا للائحة”.

وأضاف: “كلفنا عبد الواحد السيد بتقديم تقرير عن سبب الهزيمة، وسيتم عقد جلسة مع اللاعبين من أجل الوقوف على الهزائم المتتالية”.

وأتم المصدر حديثه قائلًا: “غياب الأساسين لم يكن مبررا للهزيمة والخروج من كأس مصر، حقهم الحصول على إجازة للاستعداد للموسم المقبل”.


فرصة المشاركة بالسوبر المصري

وبعد هزيمة الزمالك أمام طلائع الجيش، وخروجه مبكرًا من كأس مصر، أصبح سجله في موسم 2023-2024، خاليا من البطولات المحلية.

ولكن الزمالك يضع عينيه على المشاركة ببطولة كأس السوبر المصري، من أجل مصالحة جماهيره، بعد النتائج السلبية التي مر بها.

وتعد البطاقة الذهبية هي الفرصة الأخيرة للزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بعد فقدان جميع الألقاب المحلية في موسم 2023-2024.

ويشارك في السوبر المصري بطل الدوري الممتاز النادي الأهلي، وبطل كأس رابطة الأندية سيراميكا كليوبترا، بالإضافة إلى بطل كأس مصر، وصاحب التذكرة الذهبية والتي يتم تحديدها أيضا خلال الفترة المقبلة.

وبما أن الأهلي بطل النسخة الماضية من كأس مصر وبطل الدوري، فسيكون للزمالك نصيب من المشاركة بكأس السوبر، نظرا لأنه وصيف الكأس بالنسخة الماضية.

search