الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:29 م

هل يرحل كوكا عن الأهلي إلى الدوري الفرنسي؟

كوكا

كوكا

محمد فتحى

A A

تردد بقوة خلال الساعات الماضية عن وجود عرض قوي من نادي رين الفرنسى لضمّ لاعب وسط الأهلى أحمد نبيل كوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 ونفى مصدر بالأهلي ما تردد عن تلقي النادي عرضا رسميا من رين الفرنسي وأن كل ما يثار خلال الساعات الأخيرة بأن النادى قرر بيع اللاعب غير صحيح.

 وقال المصدر لـ"تليجراف مصر" إنه حال تلقي اللاعب عرضا سيتم عرض الأمر على الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر وسيتم دراسة الأمر بشكل قوي من الجانب المادي ومدى استفادة اللاعب والنادي من العرض.

الجدير بالذكر أن  كوكا قدم موسما مميزا مع الفريق الأحمر في الموسم المنتهي، فيما نجح اللاعب في تقديم أداء مميز في أولمبياد باريس 2024 برفقة منتخب مصر الأولمبي.

على جانب آخر، يواصل مسئولو الشركة الراعية للأهلي بالتنسيق مع النادي اجتماعاتهم لحسم ملف إقامة معسكر خارجي لفريق الكرة استعداداً للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني سبتمبر المقبل موعداً لانطلاق فترة الإعداد بالقاهرة، على مرحلتين، الأولى باستاد مختار التتش، ثم الثانية بخوض معسكر خارجى يشمل عدة مباريات ودية متدرجة المستوى.

ويستعد الأهلي لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من مباراة (جورماهيا الكيني أمام المريخ جوبا بطل جنوب السودان) وذلك في 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة في 21 سبتمبر.

وفاز فريق المريخ جوبا الجنوب سوداني على حساب جورماهيا الكيني بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، ضمن مباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

search