الأحد، 22 سبتمبر 2024

01:38 ص

حميد الشاعري يتجاهل فيديو الحلاق: "أترك الباقي لله"

 حميد الشاعري

حميد الشاعري

سعد نبيل

A A

تجاهل الفنان حميد الشاعري، أزمته مع الحلاق محمد نادر، الذي ادعى أنه سبّه وقذفه بأبشع الألفاظ، وألقى أموالًا في وجهه بعد انتهائه من قص شعره داخل الصالون.

ونشر الشاعري، عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستجرام”، مقطع فيديو تكلّم فيه عن ضرورة ترك الأمور لله عز وجل، وأن الإنسان عليه أن يعمل بجد ويترك الباقي على الله، وأن نضع الثقه الكاملة في قدرته، لأنه المسيطر على حياتنا.

وكان الشاب صاحب صالون الحلاقة قد نشر، أمس، مقطع فيديو لا تتجاوز مدته دقيقتين عبر منصة "تيك توك"، يرصد من خلاله الواقعة حسب ادعائه.

صورة من الفيديو

تفاصيل ما حدث

وتواصل "تليجراف مصر"، مع محمد نادر، صاحب الواقعة، لمعرفة تفاصيل ما حدث، حيث قال إن الفنان أهانه بالبصق عليه، وهذه ليست المرة الأولى فقد أهانه عدة مرات سابقة، من بينها واحدة بسبب سقوط عصير عليه أثناء الحلاقة، وأخرى في مناسبة ثانية.

تواصل ادارة اعمال الشاعري مع الحلاق

وأضاف الشاب أن مدير أعمال الفنان اتصل به في بداية السنة الجديدة، وطلب منه الحضور لقص شعره، وذهب إليه رغم إهاناته السابقة له، مشيرًا إلى أنه لم يحرّر محضرًا بالواقعة حتى الآن.

علاقته بالسوشيال ميديا

وحول علاقته بالسوشيال ميديا، كشف حميد الشاعري، خلال استضافته ببرنامج “الراديو بيضحك”، الذي يقدمه أحمد خيري وداليا الخطيب، على راديو 9090، أنه يرفض تكليف شركة أو أفراد بإدارة صفحاته وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه يديرها بنفسه لأنه يرغب في التواصل مع الجمهور دون وسيط.

وأضاف أن تكريم الجمهور له هو أفضل تكريم يضيف لمسيرته ويسعده، مؤكدًا أن الجمهور أولوية لأي فنان.

search