الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:24 ص

ميار الببلاوي: "ابني مبيشربش سجاير وبيضرب دماغه في الحيط"

ميار الببلاوي وابنها

ميار الببلاوي وابنها

سعد نبيل

A A

كشفت الإعلامية ميار الببلاوي، تعرض ابنها لوعكة صحية خطرة، مشيره أنه اصيب بانسداد في القناه اللعابية ونقص المناعة.


وأشارت ميار في تصريح خاص لـ"تيلجراف مصر"، أن جهود الأطباء فشلت في تحديد السبب وراء عدم استجابته للأدوية، لافته أن ابنها يعيش الآن على المسكنات، قائله: "لما المسكن بيخلص مفعوله بيخبط دماغه في الحيط".

العلاج خارج مصر

وتابعت أنها ستضطر إلى السفر بابنها خارج مصر إذا استمرت حالته بهذا الشكل، ولم يستجب للعلاج، أو احتاج إلى عمليه جراحية، وذلك لحدوث أي خطأ طبي أثناء العملية.

شاب رياضي لا يدخن 

وقالت الببلاوي إن ابنها شاب رياضي، ولا يدخن ولا يتعاطى أي منشطات، مطالبه من متابعيها الدعاء له بالشفاء، قائله: “يارب ماليش غيره، ياريت كل الناس تدعيله يقومه بالسلامة”.

أهمل صحته

وأضافت أنه كان يشعر بالتعب منذ فتره كبيره وبالتحديد، عند تعرضها لأزمة صحية عقب ازمتها الشهيرة مع الشيخ محمد أبو بكر، قائله: “كان مشغول معايا لما كنت في المستشفى، الفترة اللي فاتت وأهمل نفسه لحد ماحصله صديد”.

أزمة ميار وأبو بكر

أثيرت أزمة بين الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر، أحد علماء الأزهر، بسبب تعليقه على حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة في رمضان الماضي، وحديثها عن عودتها لزوجها بعد طلاقهما 11 مرة، ووصف الأمر بـ"الاحتيال على الشرع"، وتبادلا الاتهامات حتى وصل الأمر إلى القضاء.

وقالت الببلاوي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، “نقلت قضيتي من قاضي الأرض إلى قاضي السماء، وعند الله تجتمع الخصوم، بعد كل الآذية والظلم الذي تعرضت له، وصحتي اتدمرت، وأعانى الآن من السكر بسبب الأزمة”.

search