الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:53 ص

النيابة تصرح بدفن جثمانيّ ضحيتيّ قطار برج العرب

صرحت نيابة برج العرب، في الإسكندرية بدفن جثماني اثنين من ضحايا حادث قطار برج العرب الذي وقع أمس، نتج عنه وفاة شخصين،

محمد حيزة

A A

صرحت نيابة برج العرب، في الإسكندرية بدفن جثماني ضحيتي حادث قطار برج العرب الذي وقع أمس، بينهما سائق شاحنة،إضافة إلى إصابة اثنين آخرين.


وتلقى مدير أمن الأسكندرية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع الحادث، ووفاة فؤاد عبد الشافي رشوان سائق، مقيم الإسكندرية، ومحمد معتمد مبروك مقيم ببني مزار المنيا.

وتواصل الجهات المختصة تحقيقاتها لتحديد أسباب وتفاصيل الحادث، حيث يتم حالياً إعداد تقرير فني شامل حول الواقعة. كما طالبت بسرعة إجراء تحريات المباحث، واستمرت في الاستماع إلى شهادات عدد من شهود العيان، بالإضافة إلى تفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في موقع الحادث.

وأظهرت النتائج الأولية للتحقيقات أن سيارة مقطورة قد تجاوزت المزلقان أثناء مرور القطار، ما أدى إلى وقوع الحادث المأساوي، ولا تزال التحقيقات مستمرة لاستكمال جميع المعلومات والأدلة المتعلقة بالحادث.
 

 ووقع أمس حادث تصادم قطار قادم من مرسى مطروح أمام مزلقان الهوارية بمدينة برج العرب.

أثناء غلق المزلقان لمرور القطار  متوجها إلى محرم بك، قامت سيارة مقطورة بالعبور المفاجئ، ما أدى إلى اصطدام السيارة بالقطار القادم من الضبعة ومتوجهت إلى محرم بك وخرج القطار من خط القضيب واصطدم بـ ٥ سيارات (٣ سيارات نقل- ميكروباص سرفيس- سيارة ملاكي).
وأسفر الحادث عن حالتي وفاة تم نقلهما إلى مشرحة برج العرب، و ٢ مصابين تم نقلهما إلى مستشفى برج العرب، لتلقيهم العلاج اللازم والاطمئنان على استقرار حالتهم.

search