الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:07 ص

بـ70 مليون يورو.. كانسيلو ينضم لـ الهلال السعودي

 كانسيلو

كانسيلو

محمد علي

A A

تعاقد نادي الهلال السعودي، لاتفاق مع نادي مانشستر سيتي البريطاني، لانتقال لاعبه البرتغالي جواو كانسيلو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وفقا لما ذكرته صحيفة أبولا البرتغالية، فإن النادي البريطاني سيحصل على 40 مليون يورو، مقابل انتقال كانسيلو، بينما تبلغ مدة العقد 3 سنوات، تبدأ من الصيف الحالي.

قيمة الصفقة 

أوضح المصدر ذاته، أن اللاعب سيحصل على 10 مليون يورو، سنويا، ليصل إجمالي الصفقة إلى 70 مليون يورو، ما يعادل 291 مليون ريال سعودي.

وأكدت الصحيفة البرتغالية في تقرير صادر عنها اليوم الخميس، أن كانسيلو سيصل السبت المقبل، إلى الرياض لإجراء الفحص الطبي وتوقيع العقود.

رسالة غامضة

ونشر كانسيلو، رسالة غامضة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وسط إشاعات حول إمكانية رحيله عن النادي والانتقال إلى نادي الهلال السعودي.

ونشر النجم البرتغالي صورة من إجازته الصيفية وكتب: "أنا الوحيد الذي يعرف من أنا".

وكان الظهير البرتغالي أحد اللاعبين الأساسيين في مانشستر سيتي، لكن خلافه مع بيب جوارديولا في يناير 2023 أدى إلى انضمامه إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة لبقية الموسم.

ورفض بايرن ميونيخ فرصة التعاقد مع كانسيلو، بشكل دائم أو على سبيل الإعارة مرة أخرى، حيث وافق برشلونة على إعارته لموسم 2023-2024.

وبعد أن قرر برشلونة عدم السعي لضم كانسيلو، عاد اللاعب البالغ من العمر 30 عاما إلى مانشستر سيتي هذا الصيف للمشاركة في فترة الإعداد للموسم الجديد.

search