الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

درع ذهبي لـ"الدون"بعد ساعة من إطلاق قناته على "يوتيوب"

كريستيانو من إعلان إطلاق قناة اليوتيوب

كريستيانو من إعلان إطلاق قناة اليوتيوب

فاطمة نصر

A A

على الرغم من قرب إنتهاء مشواره الكروي وإسدال الستار على مارثون الألقاب، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي بدأ المنافسة في الفضاء الافتراضي خارج المستطيل الأخضر.

الدرع الذهبي

حصل كريستيانو رونالدو أمس على الدرع الذهبي ليوتيوب، بعد أن تخطت قناته على اليوتيوب مليون متابع في وقت قياسي عقب الإعلان عن القناة. 

كما أن رونالدو على أبواب استلامة الدرع الماسي، بعد تخطي قناته على اليوتيوب حاجز الـ 10 ملايين متابع في غضون 8 ساعات، بمعدل مليون ونصف متابع كل ساعة، ليحقق المعجزات في العالم الإفتراضي.

نشر كريستيانو رونالد فيديو على صفحات مواقع التواصل الخاصة به يوثق لحظة استلام جائزته الخاصة من يوتيوب “الدرع الذهبي” ، كما يوثق الفيديو ردود فعل أولاده وزوجته، لحظة رؤية الجائزة بعد ساعة من إطلاق مشروعه الإعلامي الجديد.

قناة اليوتيوب

أعلن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أمس  على صفحته الخاصة على منصة “ انستجرام” إطلاق قناته على منصة يوتيوب، مع قرب إنتهاء مسيرته الكروية، لاستعراض جميع الفيديوهات الحصرية الخاصة به على المنصة.

وقال كريستيانو في الإعلان الترويجي الذي نشره “كيف الحال يا رفاق، لديّ مفاجأة كبيرة لكم، الآن أصبح لدي قناة على يوتيوب، قوموا بالمتابعة”.

ردود فعل المعجبين

انتشر الخبر بسرعة النار في الهشيم على مواقع التواصل الاحتماعي ما يفسر سرعة حصول اللاعب البرتغالي على ذلك العدد من المتابعين في وقت قياسي، وعبر محبين الساحة المستديرة عن سعادتهم العارمة بهذه الخطوة، لضمانهم استمرار ظهور نجمهم المفضل على الساحة.

وعلى الفور تمت المقارنة بينه وبين ميسي في عدد المتابعين، لكن المنافسة في صالح الدون وبجدارة، يعد أن تخطى عدد المتابعين في صفحة ميسي الذي أطلق قناته منذ 18 عامًا.

 

search