السبت، 05 أكتوبر 2024

09:23 م

بسبب تليفون.. ضبط المتهمين باحتجاز شخصين وضربهما بالأسلاك في القاهرة

ضبط متهمين - أرشيفية

ضبط متهمين - أرشيفية

مصطفى منازع

A A

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثانٍ بمديرية أمن القاهرة بسماع صوت استغاثة من داخل شقة سكنية.

وبالانتقال والفحص، تم ضبط 5 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، وبصحبتهم عاملان، لهما معلومات جنائية، مصابين بكدمات وسحجات بأماكن متفرقة في الجسم.

وتبيّن وجود خلافات بينهم لقيام أحد العاملين بسرقة الهاتف المحمول الخاص بأحد المتهمين، فاستعان بباقي المتهمين وتعدوا على العاملين بالضرب بالأيدي وسلك كهرباء، مُحدثين إصابتهما المشار إليها وقاموا بتصويرهما وإكراههما على التوقيع على إيصالات أمانة.

وضبط بحوزة المتهمين على دفتر إيصالات أمانة و5 إيصالات مزيلة بتوقيع وهاتف محمول، بفحصه فنيًا تبيّن أنه يحتوي على آثار ودلائل تؤكد ارتكابهم الواقعة، والأدوات المستخدمة في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط عاطل وزوجته

في وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية  بالقاهرة، من ضبط عاطل وزوجته في  القاهرة لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

ووفقًا للتحريات بمديرية أمن القاهرة، قام عاطل "له معلومات جنائية" وزوجته، مقيمان بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، بتكوين تشكيل عصابي تخصّص نشاطه في سرقة المواطنين عن طريق استقطاب المجني عليهم للزواج من السيدة المشار إليها عبر موقع "فيسبوك".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما عدد من الأقراص المخدرة وهاتفين، بفحصهما تبيّن وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطهما الإجرامي.

وبمواجهتهما، أقرا بارتكابهما واقعتي سرقة بالأسلوب ذاته، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكنهما، وكذلك طبنجة "غير مرخصة" و3 خزائن وعدد من الطلقات، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات.

تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search