الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:35 ص

كريستيانو وميسي أخوان مصريان ويعيشان تحت سقف واحد (خاص)

الأب بشارة مع طفليه

الأب بشارة مع طفليه

فاطمة نصر

A A

عشقه الكبير للساحرة المستديرة دفعه إلى تسمية ابنيه على اسمي أشهر أسطورتين في لعبة كرة القدم، أملًا في أن يصبحا ذات يوم من أشهر لاعبي المنتخب المصري.

قرّر الأب بشارة إبراهيم داود، المقيم بمحافظة الدقهلية، تسمية نجله الأول "كريستيانو"، بسبب حبه الشديد للكرة وللاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وبعد مرور سنتين رُزق بشارة بمولوده الثاني وسماه “ميسي” تيمنًا باللاعب العالمي ليونيل ميسي.

قصة ملهمة

بشارة أوضح في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أنه قام بتسمية نجله الأول كريستيانو بسبب إعجابة الشديد بقصة كريستيانو رونالدو الملهمة، ومسيرته الحافلة بالنجاحات، فضلًا عن حب الملايين له حول العالم.

وأضاف أنه حينما رُزِق بمولوده الثاني قرّر تسميته “ميسي” ليصبح لديه “كريستيانو وميسي” في منزل واحد لكن من دون منافسات.

حب كرة القدم

الابن الأول يبلغ من العمر الآن 10 سنوات، والثاني عمره 8 سنوات، وقال الأب أن الطفلين يعيشان بسعادة مع بعضهما، وكل منهما يعرف سبب تسميته، كما أن المحيطين بهما يتعجبون عند سماع الاسمين.

بعد انتشار صور الولدين واسميهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ظن المتابعون أن الاسمين مجرد لقبين للشهرة، لكن والدهما أكد أن الاسمين مدونان في أوراقهما الرسمية، كما أكد أنه يربيهما على حب كرة القدم، ويأمل في أن يكونا من أفضل الشخصيات في المستقبل.

شهادة ميلاد ميسي
شهادة ميلاد كريستيانو

ردود فعل العائلة

واجه بشارة ردود فعل متابينة في بداية الأمر، أبرزها رد فعل والده (جد الطفلين) الذي رفض تمامًا تسمية الطفلين بهذين الاسمين، لدرجه أنه عرض على بشارة 10 آلاف جنيه لتغيير الاسمين، كما اعترضت عمة الطفلين في بداية الأمر لكنها لاحقًا تقبلت الأمر الواقع، حسبما قالت لـ"تليجراف مصر". 

فرص أكبر للأطفال

وبمحض المصادفة، هاجر بشارة مع أسرته إلى الولايات المتحدة، ليجد هناك فرصة جيدة لابنيه “كريستيانو وميسي” للعب كرة القدم وتطورهما سريعًا.

search