الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

بتشكيلها الجديد.. الخطيب يجتمع بلجنة التخطيط

الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط

الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط

محمد علي

A A

عقد رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة محمود الخطيب، سلسلة من الاجتماعات خلال الساعات الماضية مع مختلف اللجان الفنية والإدارية بالنادي.

بدأت الاجتماعات مع لجنة التخطيط بتشكيلها الجديد برئاسة مختار مختار، وعضوية زكريا ناصف ومحمد رمضان، وحضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة. 

تم خلال الاجتماع الاتفاق على أسس العمل في المرحلة المقبلة وتحديد المهام المطلوبة من اللجنة لدعم ومساندة قطاع الكرة على كافة المستويات.

وفي إطار متابعة تطوير قطاع الناشئين، عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا مطولًا مع وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، وشطة مدير الأكاديمية، وشادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية. 

كان الاجتماع بحضور خالد بيبو، المنسق العام للقطاعات الثلاثة، حيث تم توضيح مهام عمله الجديد في التنسيق مع رؤساء القطاعات وتقديم العروض على لجنة التخطيط.

كما اجتمعت اللجنة مع سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، لمناقشة رؤيته للمرحلة القادمة في ضوء المهام الإدارية التي تم تكليفه بها، والتحضير للموسم الجديد.

وفي ذات السياق، اجتمعت اللجنة مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، وهاني رمزي، رئيس لجنة الاكتشاف، حيث تمت متابعة آخر التطورات بخصوص اللاعبين المرشحين للانضمام إلى النادي الأهلي، وذلك وفقاً للرؤية الفنية المحددة.

search