الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:19 ص

الأهلي يهدد لاعبيه: لا تسيئوا استخدام السوشيال ميديا

الأهلى

الأهلى

محمد فتحى

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، سامي قمصان، يعمل حاليًا على تجهيز لائحة الأهلي للموسم الجديد، والتي من المتوقع أن تتضمن عقوبات مغلظة تتعلق بالخروج عن النص في استخدام منصات التواصل الاجتماعي وخرق الحظر الإعلامي. 

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إلى أن جلسة رئيس النادي، محمود الخطيب، مع لجنة التخطيط الجديدة اليوم شهدت مناقشة لائحة الموسم الجديد واعتمادها رسميًا.

وأكد المصدر أن الخطيب منح قمصان الصلاحيات الكاملة مبكرًا في بداية مهمته الجديدة كمدير للكرة، مما يعكس الثقة الكبيرة التي يوليها له مجلس إدارة النادي.

الإعداد للموسم الجديد

بدأ مسؤولو الأهلي في الإعداد للموسم الجديد بوضع اللمسات النهائية على معسكرات الفريق، وتحديد التعاقدات الجديدة، والتنسيق مع لجنة التخطيط والجهاز الفني. 

وكشف مصدر داخل النادي أن مسؤولي الأهلي تواصلوا مع المدير الفني مارسيل كولر والمدرب العام سامي قمصان لوضع خطة متكاملة للموسم الجديد، تتضمن إقامة معسكر خارجي استعدادًا للموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب سيعقد خلال الساعات المقبلة جلسة مع لجنة التخطيط الجديدة، برئاسة مختار مختار، لبحث ملفات هامة تتعلق بفريق الكرة والاستعدادات للموسم المقبل. 

ولفت إلى أن الأهلي ينوي إقامة معسكر خارجي، حيث قدمت الشركة الراعية للنادي عدة خيارات للأماكن المحتملة لهذا المعسكر.

كما أن لجنة التخطيط تعتزم إبرام صفقات قوية، بناءً على رغبة الجهاز الفني، والذي اشترط أن يكون اللاعبون المستهدفون صغارًا في السن ويتمتعون بقدرات بدنية وفنية مميزة. 

ومن المتوقع أن يكون مدافع نادي بريست الفرنسي، أشرف داري، أول صفقات الأهلي الصيفية، بعد الوصول إلى مراحل متقدمة في المفاوضات لتعويض رحيل مدافع الفريق محمد عبد المنعم.

التحضير لدوري أبطال أفريقيا

يستعد الأهلي أيضًا لخوض مباراته الأولى في دوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من مواجهة جورماهيا الكيني والمريخ جوبا، بطل جنوب السودان، في 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تُقام مباراة العودة في القاهرة في 21 سبتمبر. 

وكان فريق المريخ جوبا قد فاز على جورماهيا الكيني بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد ضمن مباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024.

تأتي هذه الاستعدادات في إطار رغبة النادي الأهلي في تقديم موسم قوي على كافة الأصعدة، المحلية منها والدولية، من خلال وضع استراتيجية متكاملة تجمع بين الانضباط الإداري والجاهزية الفنية للفريق.

search