الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:53 ص

أول قرار من "جوميز" بعد هزيمة الزمالك في الكأس

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

محمد علي

A A

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب خوض مباراة طلائع الجيش التي أقيمت مساء أمس في دور الـ16 لبطولة كأس مصر. 

من المقرر أن يخضع اللاعبون لقياسات بدنية وفحوصات طبية يومي 26 و27 أغسطس الجاري، قبل استئناف التدريبات يوم 28 من الشهر نفسه تحت قيادة المدرب البرتغالي، استعدادًا للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني على الانتظام في معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية، يبدأ في 29 أغسطس الجاري، لتهيئة الفريق بشكل مثالي للموسم المقبل.

شرط جوميز للموافقة على قطع إعارة زياد كمال

وفي سياق آخر، وضع جوزيه جوميز شرطًا للموافقة على قطع إعارة اللاعب زياد كمال بنهاية الموسم الحالي. 

الزمالك كان قد تعاقد مع زياد كمال قادمًا من إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف. ووفقًا لمصادر خاصة لـ"تليجراف مصر"، أبلغ جوميز إدارة النادي بأنه لا يمانع إنهاء إعارة كمال، بشرط التعاقد مع لاعب آخر يعوضه في نفس المركز.

تدرس إدارة الزمالك إمكانية الاستغناء عن زياد كمال، نظرًا للقيمة المالية التي يتقاضاها إنبي نظير الإعارة.

عقوبات منتظرة على لاعبي الزمالك بعد هزيمة الكأس

من جهة أخرى، يعتزم عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش في دور الـ16 لبطولة كأس مصر 2024. 

الزمالك ودّع البطولة بعد خسارته بركلات الترجيح بنتيجة 5/3، ما أتاح للفريق العسكري التأهل إلى ربع النهائي.

وأفادت مصادر لـ"تليجراف مصر" بأن عبد الواحد السيد تواصل هاتفيًا مع جوزيه جوميز لمناقشة مقترح فرض عقوبات مالية على اللاعبين عقب هذا الخروج المخيب للآمال، وينتظر عبد الواحد استشارة جوميز، الذي يتواجد حاليًا في البرتغال، قبل تطبيق اللائحة ومعاقبة اللاعبين ماليًا.

search