الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

تذكر "أم كلثوم".. حسن شاكوش مطالب بالاعتذار إلى تونس

حسن شاكوش

حسن شاكوش

شيماء رستم

A A

هاجم نقيب المهن الموسيقية التونسية ماهر الهمامي، مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وانتقاده الطريقة التي جرى التعامل بها معه في مطار قرطاج التونسي، وقد تكون سببا في وقف حفلاتها هناك. 

حسن شاكوش قال في بث مباشر عبر صفحاته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، إنه عطل في مطار تونس بطريقة “لا تليق” بمعاملة الفنانين، مضيفا أنه لن يذهب لإحياء الحفلات هناك إلا بعد حل الأزمة، وتسريع إنهاء إجراءات الفنانين بالمطار.

 شكوى من نقيب تونس لنظيره بمصر 

ماهر الهمامي قال إنه سيشكو “شاكوش” إلى مصطفى كامل، باعتباره نقيب المهن الموسيقية في مصر، بسبب ما وصفه بتجاوزاته التي تخطت مرحلة “الإهانة وتشوية صورة بلده”، إلى التهرب الضريبي في تونس و إقامة حفلات خاصة دون تراخيص.

 قال، في بيان، أنه قصد نشر فيديو “حسن شاكوش”، حتى يراه المسؤولين في مصر، كنتيجة لخرق القانون في إقامة الحفلات بالجمهورية التونسية.

تهرب ضريبي و حفلات خاصة 

تابع، أن حسن شاكوش يتحدث في الفيديو من خلال بث مباشر، عن تعطيله في مطار تونس ويستاء من طريقة معاملة الفنانين في تونس، ويهدد بعدم الحضور لإحياء حفلات هنا، وعليه أوجه التحية للدوانة التونسية ورجال مطار قرطاج الدولي، لأنهم طبقوا القانون.

أوضح الهمامي، أن رجال مطار قرطاج اكتشفوا أن حسن شاكوش يحاول الدخول بتأشيرة سياحية وأرادوا التثبت من شرعية دخوله، مستنكرا، “تيجي تونس وتاكل من خيرها وتخلص عملة صعبة، وبعدها تتحدث عن البلد التي استقبلتك بكل حب وتقدير بطريقة مهينة؟!”.

شكوى للنقابة 

اختتم نقيب الموسيقيين في تونس، بأنه سيوجه شكوى إلى نقابة المهن الموسيقية المصرية ونقيبها مصطفى كامل الذي لن يسكت على هذا التصرف الصبياني، سنطالب فيها “شاكوش” بالاعتذار الفوري ودون شروط، مذكرا، “مطار تونس قرطاج الدولي استقبل كوكب الشرق السيدة أم كلثوم.، وأكتفي”.

كان قال حسن شاكوش، في بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: “أسوأ معاملة في الدنيا في مطار تونس، بنقعد 6 ساعات والمفروض منظمين الحفلات يخلصوا الإجراءات دي كلها قبل ما نوصل، وكانت آخر مرة أنا والنجم تامر حسني بنحيي فرح في تونس، والناس في المطار مبيضحكوش في وشك، بيحسسوك إنك عامل جريمة وهتاخد حتة من البلد على كتافك وهتمشي، أنا هقعد في بلدي أحسن لي”.

search