السبت، 05 أكتوبر 2024

05:23 م

منة عرفة تتهم حارس عقار وزوجته بسرقتها: كان يعلمان تحركاتي

الفنانة منة عرفة

الفنانة منة عرفة

محمود رفاعي

A A

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، إلى أقوال الفنانة منة عرفة في واقعة سرقة متعلقات من داخل شقتها، على يد حارس عقار وزوجته، في القاهرة الجديدة.

وقالت عرفة، أمام جهات التحقيق، إنها قبل الواقعة بأسابيع قررت الذهاب مع أسرتها إلى المصيف، وفور عودتها وجدت بعثرة في محتوايات الشقة.

تابعت، أنها شكّت في سرقة بعض متعلقاتها، ولجأت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر، وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين دخول حارس العقار وزوجته إلى الشقة وسرقة بعض المتعلقات.

 أكدت الفنانة الشابة أن حارس العقار وزوجته، المتهمان، كانا على علم بمغادرتها شقتها إلى المصيف، وصعدا إليها بعد ذلك وسرقا بعض المحتويات ومبلغ مالي 40 ألف جنيه.

سرقة شقة منة عرفة

كانت الفنانة منة عرفة، قد اتهمت زوجة حارس العقار الذي تقيم فيه بسرقة 40 ألف جنيه وهاتف وحذاء من داخل غرفة نومها بمنطقة التجمع الخامس، وأُلقى القبض على المتهمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغًا من الفنانة منة عرفة مفاده سرقة مبالغ مالية وهاتف وحذاء من داخل شقتها بمنطقة التجمع.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وأجرى رجال المباحث التحريات وقاموا بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وألقي القبض على زوجة حارس العقار وأصدرت النيابة قرارًا بحجزها لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

search