الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:09 م

عمرو أديب: الفرق بين الزمالك والأهلي "مسافات يا حبيبي مسافات"

عمرو اديب

عمرو اديب

أحمد هيبه

A A

عبر الإعلامي عمرو أديب، عن غضبه الشديد بعد توديع نادي الزمالك لبطولة كأس مصر، عقب خسارة الفريق الأبيض أمام نظيره طلائع الجيش، في دور الـ16 من البطولة، بركلات الترجيح.

وقال أديب، في تصريحات عبر برنامجه "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، : "لما الأهلي انسحب من الكأس، قولنا الكاس هيروح لأجدع ناس، لقينا الزمالك محتاس". 

الفرق بين الأهلي والزمالك

وسأل عمرو جماهير الزمالك قائلًا: "لو أنت زملكاوي إحساسك ايه كيف تشعر هذا الموسم؟ إيه هو الشيء اللي ممكن يخليك تكمل زملكاوي".

وأكد:" الفرق بيننا وبين الأهلي فراسخ، مسافات يا حبيبي مسافات، إدارة الزمالك بتعمل إيه؟! فين الكورة، فين اللعب، فين المدرب؟! تعبت وزهقت، شوفوا حل يا جماعة".

وأضاف:" في برود شديد عند الإدارة وعند الجمهور، هذا الأمر أصبح معتاد".

وأتم:"كنت انسحب من الكأس أكرم لك، هتقول لي أصل أنا كنت خايف من العقوبة، هقولك ليه هما كانوا هيعاقبوا الأهلي".

عقوبات منتظرة على لاعبي الزمالك بعد هزيمة الكأس

من جهة أخرى، يعتزم عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش في دور الـ16 لبطولة كأس مصر 2024.

الزمالك ودّع البطولة بعد خسارته بركلات الترجيح بنتيجة 5/3، ما أتاح للفريق العسكري التأهل إلى ربع النهائي.

وأفادت مصادر لـ"تليجراف مصر" بأن عبد الواحد السيد تواصل هاتفيًا مع جوزيه جوميز لمناقشة مقترح فرض عقوبات مالية على اللاعبين عقب هذا الخروج المخيب للآمال، وينتظر عبد الواحد استشارة جوميز، الذي يتواجد حاليًا في البرتغال، قبل تطبيق اللائحة ومعاقبة اللاعبين ماليًا.
 

search