الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:58 ص

متى تظهر نتيجة تظلمات الثانوية العامة؟.. هنا الرابط

تظلمات الثانوية العامة

تظلمات الثانوية العامة

بالتزامن مع إغلاق باب التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2024، بدأ الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن: متى تظهر نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024، لمعرفة النتائج الخاصة بالمواد الذين تقدموا فيها بالتظلمات.

متى تظهر نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024

وإجابة عن سؤال متى تظهر نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024، فلم يتم الإعلان عن تفاصيل النتيجة، إلا أنه من المقرر أن ترسل الوزارة لكل طالب نتيجته إذا كان له الأحقية في درجات ضمن نتيجة الثانوية العامة.


رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024، والتي يمكن من خلالها لطلاب الثانوية العامة الذين تقدموا بتظلم على بعض المواد، أن يستطلعوا النتيجة الخاصة بالتظلم من خلال الرابط الآتي.. أضغط هنــــــــا.

 تظلمات الثانوية العامة 

 

الحصول على نتيجة تظلمات الثانوية العامة

أشارت وزارة التربية والتعليم بشأن إجراءات الحصول على نتيجة تظلمات الثانوية العامة، أنه بعد فحص نتيجة تظلمات الثانوية العامة، وإذ ثبت أحقية الطالب في درجات، تقوم الوزارة بتعديل شهادة الطالب وتسليمه الشهادة الجديدة.

وأضافت الوزارة أن الوزارة تقوم بعد ذلك بإبلاغ مكتب تنسيق الجامعات 2024، بدرجاته بعد تعديلها، مع رد رسوم التظلم كاملة للطالب، حتى في حالة حصوله على نصف درجة فقط في أي مادة.

وأوضحت الوزارة في بيان رسمي، أنه في حالة تعديل درجات الطالب يتم اخطار الطالب بنتيجة التظلم واسترداد الرسوم، ويتم اعتماد مذكرات الزيادة من خلال رئيس عام الامتحان أو نائب رئيس عام الامتحان.

وتتولى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اتخاذ اجراءات إخطار وزارة التعليم العالى (مكتب تنسيق القبول بالجامعات) بنتيجة الطالب بعد التعديل.

search