الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

"العربية اتعجنت".. وفاة شابين في حادث انقلاب سيارة بجسر السويس

انقلاب سيارة ملاكي

انقلاب سيارة ملاكي

عزت جمعة

A A

لقى شابان مصرعهما، في حادث انقلاب سيارة في ساعة مبكرة من صباح اليوم، أمام عمارات الفاروقية في جسر السويس بمنطقة عين شمس.

تلقت شرطة المرور، بلاغًا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة، على الفور تحركت الأجهزة الأمنية، وتبين وفاة شابين إثر حادث انقلاب سيارة أمام عمارات الفاروقية وشارع المصانع بالقرب من محطة مترو عمر بن الخطاب بجسر السويس، وتم نقل الجثة إلى أقرب مستشفى وإيداعها داخل ثلاجة حفظ الموتى، لحين التحقيق في الواقعة، وتشريح الجثمان وطلب استخراج تصريح الدفن.

ودفعت الأجهزة الأمنية، بونش لإزالة آثار الحادث وتيسير حركة المرور أمام المارة.

وأخطرت الأجهزة الأمنية، النيابة العامة بالحادث والتي قررت سرعة إجراء تحريات المباحث، وسماع الشهود للوقوف على ملابسات الحادث لبيان ما إذا كانت الواقعة بفعل فاعل من عدمه، كما صرحت النيابة بالتصريح بالدفن.

وفي واقعة أخرى، أصيب 11 شخصًا، بكدمات وجروح متفرقة في أنحاء الجسد، إثر حادث تصادم سيارة ربع نقل ودراجة نارية وتروسكيل، ناحية مفارق، نطاق دائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى الصالحية الجديدة المركزي، بوصول 11 شخصًا مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة في الجسد.

حادث تصادم بالشرقية

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى  مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية، حدوث إصابة الشابين، إثر تعرضهم لوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل ودراجة نارية وتروسكيل، بناحية مفارق الشرطة، الصالحية الجديدة، نطاق ودائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة.

وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، ورفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

search